محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2024 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع في مبادرة تحمل عنوان "هنا غزة"، وتدور فكرتها حول نشر نصوص أدبية كتبت تحت القصف الإسرائيلي لغزة.

ونشرت حنان مطاوع عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو ظهرت فيه بالكوفية والعلم الفلسطيني، وألقت قصيدة شعرية للشاعر يوسف القدرة، وهو شاعر من غزة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حنان مطاوع

وتبدأ القصيدة التي ألقتها حنان مطاوع بهذه الكلمات: "يمكنني أن أكتب قصيدة، بالدم النازف، بالدموع، بالغبار في صدري، بأسنان الجرافة، بالأشلاء، بحطام البنايات، بعرق الدفاع المدني، بصراخ النساء والأطفال، بصوت الإسعافات، بحطام شجرة أحبها، بكل هذه الوجوه التي تتفقد مفقوديها".

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

ويأتي هذا بالتزامن مع إعلان عدد كبير من النجوم والفنانين إدانتهم لقصف القوات الإسرائيلية خيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، مما أدى لوقوع العديد من القتلى والجرحى.

طالع أيضا - عانى من المرض لـ20 عاما بعد خيانة شقيقه وتعرض للتسمم بسبب مشهد في "المتزوجون" … 17 معلومة عن "لوريل العرب" جورج سيدهم

حنان مطاوع

وتتواصل إدانات الفنانين على مدى الساعات الماضية، وكان من بينهم نبيل الحلفاوي، إليسا، نانسي عجرم، حنان مطاوع، شيماء سيف، عائشة بن أحمد، رنا سماحة، محمد سلام، محمد إمام، أصالة، سميرة سعيد، درة، فيفي عبده، ماجي بو غصن، يسرا، وجورج وسوف.


اقرأ أيضا:

بالأحضان … كواليس لقاء وائل كفوري ونوال الزغبي في أمريكا

أصيب بورم في المخ ونزف الكثير من الدماء … تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"

إلهام شاهين عن قصف رفح: قلبنا موجوع وحضورنا للاحتفالات لأن الحياة لازم تستمر


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5