FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2024 | آخر تحديث:
حلمي بكر

قضت محكمة جنح العجوزة بمعاقبة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

كانت جهات التحقيق بالجيزة، أحالت مدير الأعمال السابق للموسيقار حلمي بكر، للمحاكمة الجنائية، بتهمة الاستيلاء منه 2 مليون و280 ألف جنيه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حلمي بكر

وقال المحامى سامح ثابت وكيلا عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه إن مدير أعمال الموسيقار الراحل استغل مرضه للاستيلاء على أمواله، بإيهامه بإيداع المبلغ المالي لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص بحسب موقع اليوم السابع.

نرشح لك: أصيب بورم في المخ ونزف الكثير من الدماء … تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين

حلمي بكر

ورحل الفنان حلمي بكر عن عالمنا مساء الجمعة، 1 مارس، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد معاناة مع المرض، وقبل إعلان وفاته بأيام وبدأت التصريحات المسيئة بين ابنه وزوجة الراحل، وفور الوفاة اتهمها بالتورط في قتله.

حلمي بكر

وعندما وصل هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى القاهرة، ووصف الأحداث خلال الساعات الماضية والخلافات بين عائلته وبين زوجة الراحل حول جثمانه بالشيء المؤسف والحزين، مؤكدا أن زوجته اختطفته حيا وحاولت اختطافه ميتا متسائلا: "لا أدري لماذا هذا يحدث وعلى ماذا؟"، حسب مداخلته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

اقرأ أيضا:

تعليق صادم من حورية فرغلي عن مسابقات ملكات الجمال حاليا ... ماذا فعلت إحدى المتسابقات؟

محمد رمضان: مكسوف لنفسي ولكل عربي ... هنفضل لإمتى نحارب بالموبايل؟

8 فنانين دعموا فلسطين في مهرجان كان السينمائي .. من بيلا حديد إلى كيت بلانشيت

والد البلوجر هدير عبد الرازق: عملت ألف فيديو كلها محترمة وطالعة بهدومها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5