نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2024 | آخر تحديث:
فؤاد شرف الدين

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، عن عمر ناهز 83 عاما، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في الرأس.

وأعلنت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتيلفزيون في لبنان الخبر وجاء في البيان: "رحل عن عالمنا منذ قليل النجم السينمائي الكابتن فؤاد شرف الدين في مستشفى هارون حيث كان يتعالج عقب العملية التي خضع لها في رأسه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

وتابع البيان: "وكان الكابتن فؤاد شرف الدين حتى اللحظات الأخيرة يقاوم الوجع ويكابر على آلامه، خصوصاً أن كل من يعرفه يعلم تماما مدى عزيمته القوية وصموده ومقاومته لكل المحن، سيوارى الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 29 مايو في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الاخير وخالص التعازي لكل افراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى".

وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

نرشح لك: حكاية خلاف فاتن حمامة وأسامة أنور عكاشة ... كيف أنقذ ممدوح الليثي "ضمير أبلة حكمت"؟

يذكر أن فؤاد شرف الدين كان قبل فترة بسيطة قد دخل الى المستشفى بسبب بعض الآلام في الكلى وتماثل للشفاء وشارك بمسلسل "2024" الذي عرض في رمضان الماضي، كما شارك في فيلم "الرب يراني"، وبعدها انتكست صحته وتبين أنه يعاني من ورم حميد في الرأس وخضع لعملية استئصال في مستشفى "سيدة لبنان" وقبل دخوله إلى غرفة العمليات كانت معنوياته عالية جدا، وبعد العملية تماثل للشفاء وغادر إلى منزله إلا أن حالته ساءت فجأة وفقد الكثير من دمه وتم ادخاله مجددا إلى مستشفى هارون حيث تم التبرع له بالدم، وكان من المقرر أن يخضع غدا لعدد من التحاليل والاشعة لكن المنية وافته.

وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

وفؤاد شرف الدين مخرج وممثل ومؤلف لبناني ولد في أبريل عام 1941، بدأت شهرته خلال فترة السبعينيات والثمانينيات واشتهر بقديم الأدوار الأكشن.

شارك فؤاد شرف الدين في عدد من الأعمال المصرية منها "الدالي" مع نور الشريف وفيلم "حرب كرموز" عام 2018 في دور "الجنرال آدم فرانك" ومسلسل "الأب الروحي" عام 2017.

اقرأ أيضا:

تعليق صادم من حورية فرغلي عن مسابقات ملكات الجمال حاليا ... ماذا فعلت إحدى المتسابقات؟

محمد رمضان: مكسوف لنفسي ولكل عربي ... هنفضل لإمتى نحارب بالموبايل؟

8 فنانين دعموا فلسطين في مهرجان كان السينمائي .. من بيلا حديد إلى كيت بلانشيت

والد البلوجر هدير عبد الرازق: عملت ألف فيديو كلها محترمة وطالعة بهدومها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5