محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 27 مايو، 2024 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أكد النجم محمد رمضان إدانته للاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على خيم النازحين في مدينة رفح الفلسطينية.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو قال فيه: "والله أنا مكسوف كسوف، مكسوف لنفسي ومكسوف لكم ومكسوف لكل عربي، ربنا يرحم شهداءنا في رفح الأول، ويشفي مصابيهم ويصبر أهاليهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأضاف: "مكسوف إن كل جريمة بشعة عقلنا لا يستوعبها وقلبنا لا يتحملها اللي بنقدر نعمله إننا نمسك الموبايل، وشوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقول لها عليه، وناس تانية تمنتج فيديوهات على موسيقى حزينة، وناس تعمل فيديو تقول اللي حاسة بيه".

محمد رمضان

وتابع: "هو إحنا هنفضل لإمتى نحارب بالموبايل، هنرجع كرامتنا بالموبايل إزاي، وهندافع عن إخواتنا بالموبايل إزاي، وهنحررهم بالموبايل إزاي".

طالع أيضا - رجيم وتجميل وعمليات تكميم ... رحلة تحول 24 نجما بين الماضي والحاضر كيف تغيروا؟

محمد رمضان

ويأتي هذا بالتزامن مع إدانة عدد كبير من النجوم والفنانين قصف القوات الإسرائيلية خيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، ووقوع العديد من القتلى والجرحى.

محمد رمضان

وحرص الفنانون على كتابة منشورات تعبر عن رفضهم ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، وكان من بينهم نبيل الحلفاوي، إليسا، نانسي عجرم، حنان مطاوع، شيماء سيف، عائشة بن أحمد، رنا سماحة، محمد سلام والكثير غيرهم.

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن موسم رمضان 2024، ويحضر حاليا لفيلم "أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

محمد رمضان

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة"، وعرض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا:

داليا مصطفى وشريف سلامة وأحمد زاهر وهشام عباس من بينهم … النجوم في حفل عمر خيرت بقصر عابدين

ابنة عاصي الحلاني تحتفل بخطبتها … على شاطئ البحر في إسبانيا وبأجواء رومانسية

"أنا مش كريم أنا كرم" … أحمد حلمي وابن شقيقه في فيديو كوميدي هل تستطيع التفرقة بينهما؟

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما أمايا (صور وفيديو)

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5