محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2024 | آخر تحديث:
هند صبري وإياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري

كشفت منصة "شاهد" عن الملصق الدعائي لمسلسل "مفترق طرق"، المقرر طرحه قريبا عبر شاشتها.

وتصدر النجوم هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد بوستر المسلسل، المأخوذ عن مسلسل أجنبي يحمل اسم The Good Wife.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر مسلسل مفترق طرق

تخوض هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها "الفورمات"، والمسلسل يتكون من 45 حلقة، وهي أولى تجارب هند أيضا مع هذا العدد الكبير من الحلقات، كما يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

وتنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من مسلسلها "البحث عن علا" عبر Netflix، وانضم إلى المسلسل في هذا الموسم الفنان ظافر العابدين.

طالع أيضا - عادل إمام في جلسة صلح مع شيخ قبيلة من أجل ابنه وأصالة دفعت مليون جنيه لإنقاذ ابنها وفنانة شهيرة دخلت السجن … حكايات النجوم مع حوادث الدهس

ويشارك في بطولة مسلسل "البحث عن علا" كل من سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

هند صبري

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، وتولت هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي، ومن المقرر بدء عرضه على Netflix في وقت لاحق من العام الحالي.

ويعرض للفنان إياد نصار حاليا مسلسل "إلا الطلاق" عبر منصة "برايم"، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، تأليف تامر كروان، وإخراج محمد بركة.

إياد نصار

وعرض لإياد نصار في شهر رمضان الماضي مسلسل "صلة رحم"، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، وإنتاج صادق الصباح.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال دور "نعناعة" في مسلسل "عتبات البهجة"، المكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

جومانا مراد

أما الفنان ماجد المصري، فشارك في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، بطولة هدى حسين، وماجد المصري، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

ماجد المصري

كما شارك ماجد المصري في شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل مسلسل "محارب"، من بطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وناهد السباعي، وماجد المصري، ونرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، ومحمود ياسين جونيور، وملك أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا:

بطل الجمهورية في كمال الأجسام تعرض للتحرش على يد طبيب أسنان ووالدته تقرب لإعلامية شهيرة … معلومات عن الفنان عباس أبو الحسن المتهم في حادث سير

أصالة وأحلام ومايا دياب من بينهن ... نجمات الفن ينعين مصفف شعر المشاهير طوني صوايا

تفاصيل اتفاق عباس أبو الحسن مع أسرة السيدتين اللتين صدمهما بسيارته ... آخر تطورات الحادث

#شرطة_الموضة: تعديلات ماجي زوجة محمد صلاح على ملابسها لتناسب الحجاب ... سعر الإطلالة يقترب من 800 ألف جنيه


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5