محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2024 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم في أول صورة من فيلم روكي الغلابة

شاركت النجمة دنيا سمير غانم جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أول صورة لها من أحدث أعمالها السينمائية "روكي الغلابة"، المقرر طرحه خلال موسم صيف 2024.

وظهرت دنيا سمير غانم في الصورة داخل حلبة خاصة بإحدى الألعاب القتالية أثناء مباراة في تلك اللعبة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

دنيا سمير غانم في أول صورة من فيلم روكي الغلابة

وكانت الفترة الماضية شهدت الإعلان عن عودة دنيا سمير غانم إلى السينما بفيلم يحمل اسم "الجارداية"، ويشاركها بطولته النجم محمد ممدوح، تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، كما أعلن الفنان محمد ثروت مؤخرا عن انضمامه لنفس الفيلم.

وكان آخر أفلام دنيا سمير غانم "تسليم أهالي" عرض في 2022، بطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

طالع أيضا - عادل إمام في جلسة صلح مع شيخ قبيلة من أجل ابنه وأصالة دفعت مليون جنيه لإنقاذ ابنها وفنانة شهيرة دخلت السجن … حكايات النجوم مع حوادث الدهس

دنيا سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم عرضت خلال الفترة الماضية مسرحيتها "أنستونا" في موسم الرياض، وتجسد فيها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، من خلال عمله كمايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغنيات تتماشى مع سياق القصة، والاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.

دنيا سمير غانم

ومسرحية "أنستونا" هي التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

دنيا سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم خاضت موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "جت سليمة"، الذي شهد أول ظهور لابنتها كايلا معها في عمل فني.

شارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.


اقرأ أيضا:

بطل الجمهورية في كمال الأجسام تعرض للتحرش على يد طبيب أسنان ووالدته تقرب لإعلامية شهيرة … معلومات عن الفنان عباس أبو الحسن المتهم في حادث سير

أصالة وأحلام ومايا دياب من بينهن ... نجمات الفن ينعين مصفف شعر المشاهير طوني صوايا

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان "كان" السينمائي ... بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيير خوري

#شرطة_الموضة: تعديلات ماجي زوجة محمد صلاح على ملابسها لتناسب الحجاب ... سعر الإطلالة يقترب من 800 ألف جنيه


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5