محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2024 | آخر تحديث:
أصالة وأحلام ومايا دياب مع طوني صوايا

حرصت مجموعة من النجمات على نعي مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا، الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 21 مايو، بعد مسيرة تعاون فيها مع عدد كبير من نجوم الفن، ليحمل لقب مصفف شعر المشاهير.

ونشرت مايا دياب عبر صفحتها الرسمية في موقع "إكس" صورة جمعتها بمصفف الشعر طوني صوايا، وكتبت: "يا رفيقي، يا رفيق الدرب. انت معنى الحب والصداقة والدعم وكاتم الأسرار.. انت اللي ما بتتكرر انت متل النسمة الحلوة، انت كل صفة حلوة، الصادق الصدوق اللي ايديك ما كانت بس على شعري ايديك غمروني بمحبة ما الها مثيل، يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر الدني".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مايا دياب وطوني صوايا

وأضافت: "ما كنت عارفة انه هيدي آخر صورة النا، كنت مبسوط من قلبك وانا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وانت ما انتبهت وفلّيت يا اطيب قلب واكرم نفس يا ادفى انسان يا صادق يا محب يا قلبي انت".

ونشرت أحلام أيضا عبر حسابها في موقع "إكس" صورة لها مع طوني صوايا، وكتبت: "رحل الأخ رفيق الدرب الصديق الطيب الخلوق المبتسم، اوجعني الخبر، لا حول ولا قوة إلا بالله، رحمة الله عليك"

طالع أيضا - عادل إمام في جلسة صلح مع شيخ قبيلة من أجل ابنه وأصالة دفعت مليون جنيه لإنقاذ ابنها وفنانة شهيرة دخلت السجن … حكايات النجوم مع حوادث الدهس

أحلام وطوني صوايا

ونعت نانسي عجرم طوني صوايا عبر صفحتها في الموقع، وكتبت: "متل النسمة كان حضورك بيناتنا ومتل النسمة تركت هالدني وفلّيت. الله يرحمك يا طوني. كتير زعلانة".

نانسي عجرم

وعبر حسابها في إنستجرام، نشرت نجوى كرم صورتها مع طوني صوايا، وكتبت: "بكرت يا طوني.. يا ضيعان الأوادم.. يا أحلى إنسان مرق بحياتي، رح نشتاق لعزة نفسك ومحبتك. انت من القلال يللي بيبصموا بقلوبنا انشالله تكون نفسك بالسما".

نجوى كرم وطوني صوايا

ونشرت أصالة على صفحتها الرسمية في موقع إنستجرام صورتها مع مصفف الشعر طوني صوايا، وكتبت: "ماكان شخص بشتغل معه وعادي .. كان قريب عليي وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ماشفت إلها مثيل ياالله ماعم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ماعم بقدر صدقه أرجوكم إدعوا له الله يرحمك ياصديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقي متلك الله يرحمك ياحبيبي ياطوني ياغالي ويصبرنا يارب يارب".

أصالة وطوني صوايا

عُرف طوني صوايا خلال مسيرته المهنية بقربه من مشاهير الفن، وخاصة الفنانة أحلام التي تعاون معها في السنوات الماضية، وكان مصفف الشعر لها أثناء مشاركتها في لجان تحكيم برامج المواهب مثل "آراب آيدول" و "ذا فويس" وفي أعمالها الأخرى.


اقرأ أيضا:

بطل الجمهورية في كمال الأجسام تعرض للتحرش على يد طبيب أسنان ووالدته تقرب لإعلامية شهيرة … معلومات عن الفنان عباس أبو الحسن المتهم في حادث سير

فستان كيت بلانشيت يذكرنا بفلسطين وموديل صومالية تتألق بالحجاب .. أبرز إطلالات سابع يوم من مهرجان كان السينمائي

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان "كان" السينمائي ... بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيير خوري

#شرطة_الموضة: تعديلات ماجي زوجة محمد صلاح على ملابسها لتناسب الحجاب ... سعر الإطلالة يقترب من 800 ألف جنيه


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5