نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2024 | آخر تحديث:
تارا عماد ووالدتها

كشفت الفنانة تارا عماد أنها حققت حلم والدتها وحصلت على جنسية "الجبل الأسود" بلد والدتها.

ونشرت تارا عماد صورة لها وهي تحمل جواز سفر "مونتينيجرو" أو الجبل الأسود، وحكت أنها حصلت عليه في مارس الماضي، واليوم تحتفل بعيد الاستقلال.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقالت تارا عماد تعليقا على الصورة التي نشرتها: "21 مايو هو يوم الاستقلال في الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه وتذكرني به دائما".

نرشح لك: عادل إمام في جلسة صلح مع شيخ قبيلة من أجل ابنه وأصالة دفعت مليون جنيه لإنقاذ ابنها وفنانة شهيرة دخلت السجن … حكايات النجوم مع حوادث الدهس


تارا عماد تحمل جواز سفر الجبل الأسود

وتابعت تارا عماد: "في مارس الماضي وبعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حصلت على جواز سفري لدولة "مونتينيجرو"، كانت هذه واحدة من أمنياتها منذ ولادتي".

وأكملت تارا عماد متحدثة عن والدتها الراحلة: "أحبت والدتي مصر كثيرا، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت سنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وكانت تخبرني دائما عن كل شيء، ومع ذلك كان حبها لبلدها الجبل الأسود يكبر يوما بعد يوم، إذا كنت تعرف والدتي بالتأكيد تعرف كم كانت تحب بلدها وتروج له وتتحدث عنه مع كل شخص في كل مكان".

تارا عماد تحمل جواز سفر الجبل الأسود

وأضافت تارا عماد: "غرست والدتي هذا الحب بداخلي، وكبرت على حب مصر لأنها موطني ولكن أيضا أحب الجبل الأسود وأحفظه في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز سفري تمنيت أن تكون والدتي معي لترى اللحظة التي حلمت بها، أنا ممتنة لأنها كانت تعلم أنني سأحصل على جواز السفر وأن كل الإجراءات كانت قد تمت، وأعلم أنها كانت معي ليس جسديا لكني شعرت بها وأشعر بحبها يسري في داخلي، اليوم احتفل بحب أمي لوطنها الحب الذي علمتني وربتني عليه".

تارا عماد ووالدتها

ورحلت والدة تارا عماد يوم 3 فبراير 2024، وشيعت جنازتها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما أقيم العزاء في نفس المسجد وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور ومواساتها.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تعديلات كيت بلانشيت على فستانها في "كان" ليناسب دعمها للقضية الفلسطينية

أحمد حلمي يتغزل في منى زكي على أنغام "أظهر وبان" لـ علي الحجار

بطل الجمهورية في كمال الأجسام تعرض للتحرش على يد طبيب أسنان ووالدته تقرب لإعلامية شهيرة … معلومات عن الفنان عباس أبو الحسن المتهم في حادث سير

كوميدي- حمادة هلال ومحمد نجاتي يتذكران أعمالهما بعد سن السبعين

لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5