أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2024 | آخر تحديث:
دريك، توم وتشيت هانكس، كيندريك لمار

أصبحت المعركة بين دريك وكيندريك لمار الأسخن من نوعها في تاريخ خلافات مغنيين الراب، لدرجة أن النجم توم هانكس أراد الإطلاع عليها.

نشر تشيت هانكس، نجل توم هانكس، محادثة بينه وبين والده الذي بدأ الحديث قائلا "هل يمكنك أن تشرح لي الخلاف بين دريك وكيندريك لمار؟".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

خلاف دريك وكيندريك لمار

رد تشيت هانكس برسالة مطولة متضمنة لملخص الخلاف بين الفنانين، بادئا بأغنية First Person Shooter التي غنى فيها دريك وجي كول أنهما وكيندريك أفضل 3 مغنيين راب، ليرد كيندريك في أغنية Like That قائلا "تبا لأفضل 3.. لا يوجد غيري أنا"، ليعلق دريك في أغنية جديدة يسخر فيها من قصر طول كيندريك، ليرد لمار بأغنية يسخر فيها من لهجة دريك الكندية، لينتقم دريك بأغنية يقول فيها "سمعت أنك ضربت زوجتك".

توم هانكس يطلب شرح خلاف كيندريك لمار ودريك

أضاف تشيت: "رد كيندريك حرفيا بعد 30 ثانية بأغنية دمرت دريك عقليا يزعم فيها أن دريك متحرش بالأطفال وأنه لديه ابنة غير شرعية ولم يعترف بها، ولكن ذلك اتضح أنه خاطئ لأن دريك رد قائلا "هاهاها لقد تغلبت عليك وجعلت أصدقائي يعطوك معلومات مزيفة عني كي نجعلك تبدو غبيا"، ولكن هذا لم يحدث فرقا لأن كيندريك أصدر أغنية أخرى قوية، لم تؤكد فوزه فقط، بل كانت بمثابة فوز للساحل الغربي باكمله".

توم هانكس يطلب شرح خلاف كيندريك لمار ودريك

وبعد قراءة كل هذا، أرسل توم هانكس "يا إلهي، كل هذه كلمات معارك. هل يأخذ الناس صفوف؟ من الفائز؟"، ليسخر تسيت قائلا "ألم تقرأ ما أرسلته؟".

توم هانكس وابنه تشيت

يذكر أن كثير من الفنانين علقوا الخلاف الأيقوني، ومن بين نجوم هوليوود الممثلة أوما ثورمان، إذ قام دريك بمقارنة نفسه بها اعتبارا أنه يعارك أكثر من فنان واحد (كيندريك لمار، ريك روس، فيوتشر، ميترو بومين، جاي كول)، وهذا ما فعلته الممثلة في فيلم Kill Bill، لذلك ردت هي على تشبيهه بنشر زيها من الفيلم ودعوته باستعارته.

اقرأ أيضا:

عمرو دياب ومحمد منير وفؤاد المهندس وشكري سرحان ... فنانين زملكاوية غاويبن فن وهندسة

تكريم طه الدسوقي ونيللي كريم ومدحت العدل وخيري رمضان وجابر القرموطي لمساهمتهم في نشر الوعي الصحي

شفاف وعروس البحر ومنافسة بين الأسود والأحمر … فساتين نجمات تركيا في مهرجان كان الـ77

من محمد هنيدي إلى هاني شاكر ... الفنانون يهنئون الزمالك على فوز الكونفدرالية


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5