FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 20 مايو، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 20 مايو، 2024
الإعلامي أحمد رضوان

انضم الإعلامي أحمد رضوان إلى مذيعي قناة الشمس، وذلك بعدما تعاقد على تقديم برنامج جديد سيعلن عن تفاصيله خلال الايام القليلة المقبلة.

وأشار رضوان في بيان صحفي إلى أن البرنامج سوف يستضيف عددا كبيرا من الفنانين، سواء الشباب او اهل الخبرة، كما سوف يرصد تغطيه لابرز الفعاليات الفنية، وسيكون من ضمن ضيوف البرنامج: رانيا يوسف، وأحمد زاهر، وملك قورة، وناهد السباعي، وأحمد فتحي، وآخرون.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ونشر رضوان عدة صور من توقيعه للانضمام الى القناة وعلق عليها عبر حسابه بموقع فيس بوك قائلاً: "أوعد كل من يتابعني وكل من علمني حرفاً في هذا المجال من أساتذتي الأفاضل، أنكم سوف تشاهدون خلال الخمس سنوات القادمة برنامج "مهني" زي ما بيقول الكتاب، وهذا بالطبع تحت إشراف الإدارة الحكيمة".

وتابع قائلاً: "أستعد مع فريق العمل على قدم وساق، من أجل التجهيز للموسم الجديد والظهور بشكل مختلف عن الأعوام الماضية، واختيار المادة الإعلامية التي تفيد مشاهدين الوطن العربي بشكل عام والشباب بشكل خاص"، لافتًا الى ان طبيعة البرنامج الجديد ستكون مهمة ومفيدة لكل مواطن في الوطن العربي.

واختتم قائلًا: "البرنامج يحاول تسليط الضوء على كل الموضوعات التي تشغل بال المواطن و بالأخص الشباب و يحاول العمل علي تعديل السلوكيات الخاطئة التي تتصدر المشهد الأن من الشباب علي كل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب لعنة "الترندات".

اقرأ أيضا:

كوميدي- زينة تغىي على تيك توك "يا عيني إخيه يا روحي إخيه"

#شرطة_الموضة - سلمى أبو ضيف بفستان من زهير مراد في مهرجان كان السينمائي

هبة نور تتصدر "الترند" بسبب فيديو فاضح وتؤكد: مفبرك بالذكاء الاصطناعي

رقصت على "إنزل يا جميل" وظهرت بفستان قصير … راغدة شلهوب تحتفل بعيد ميلادها

لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5