نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو، 2024 | آخر تحديث:
وردة وابنها رياض

تحدث رياض قصري نجل الفنانة الراحلة وردة عنها في الذكرى الـ12 لوفاتها.

وقال رياض قصري خلال مداخلة مع برنامج "مع خيري" من تقديم خيري رمضان عبر قناة "المحور" إن والدته كانت تشجع نادي الزمالك متمنيا له التوفيق في مباراته في نهائي كأس الكونفدرالية، كما تمنى التوفيق للأهلي أيضا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وردة

كما تحدث رياض قصري عن علاقته بالموسيقار الراحل بليغ حمدي وأوضح لماذا لم يكن يحبه على المستوى الشخصي قائلا: "لا أنكر عبقرية بليغ حمدي، لكن أنا كنت طفل عمري 10 سنوات أمي تطلقت من والدي وتزوجت منه، في تفكيري أنه السبب الذي جعل والدتي تبتعد" مضيفا: "مش هكدب وأقول إني كنت بحبه شخصيا، لكن مع الوقت وبعد الطلاق مبقاش عندي شعور سلبي تجاهه".

وردة وبليغ حمدي

نرشح لك: بعد 8 سنوات من القطيعة ... هل تصالحت هنا الزاهد مع شيماء سيف؟

وكشف رياض قصري سبب طرحه أغنية "أيام" التي غنتها والدته بعد وفاتها وهل لديه أغنيات أخرى لم يسمعها الجمهور لوردة وقال: "أغنية "أيام" والدتي كانت سجلتها وكنت وعدتها نعمل فيديو كليب وكنا ابتدينا في إجراءات الإنتاج لكن مع الأسف رحلت، كان بالنسبة ليا مهم أن المشروع دا يظهر، لكن بالنسبة لأغاني أخرى مطلعتش عشان أكون صريح معنديش أغاني لكن لو كان عندي أغنية هتكون هي مرضيتش تطلعها فأنا أكون مين عشان أكسر رغبتها".

وردة وابنها رياض وزوجته

وكشف رياض قيصري أن الفنانة وردة كانت تحب الاستماع لأغاني فضل شاكر ووائل كفوري وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي وصابر الرباعي.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5