محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 18 مايو، 2024 | آخر تحديث:
عادل إمام ومشيرة إسماعيل

حرصت الفنانة مشيرة إسماعيل على تهنئة النجم الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، الذي حل الجمعة 17 مايو، مستعيدة العديد من الذكريات التي جمعتها به، والتي تعود إلى ما قبل مشاركتها معه في أعمال فنية.

وقالت مشيرة إسماعيل في مداخلة مع الإعلامية جاسمين طه زكي، في سهرة خاصة على قناة dmc بمناسبة عيد ميلاد "الزعيم"، إن معرفتها بعادل إمام تعود إلى فترة الشباب الأولى مضيفة: "عادل عشرة عمر من قبل ما أشتغل معاه، أنا كانت تمريناتي في قصر عابدين، وهما بيعرضوا في مسرح الجمهورية، وكنا نتقابل أنا وسعيد صالح وصلاح السعدني وعادل والسيد راضي، ونمشي شلة كبيرة ونشرب عصير في شارع فؤاد، وأنا أطلع بيتنا في وسط البلد والمجموعة تكمل، وكلهم بقوا أعلام".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عادل إمام ومشيرة إسماعيل

وأضافت: "كان عنده قلق فظيع على الشغل في المسرح، قبل فتح الستارة بربع ساعة يبتدي يتوتر ويلف على كل أوضة، وأنا أمشي وراه أقرا قرآن، وكان شايل هم الناس كلها".

عادل إمام ومشيرة إسماعيل

أوضحت مشيرة إسماعيل أن عروض مسرحية "الواد سيد الشغال" التي شاركت في بطولتها مع عادل إمام تميزت بحضور كبير في كل البلدان التي عرضت بها قائلة: "لما كنا في أمريكا كان عادل مسمي العرض الأمم المتحدة، والجمهور كان من الأجانب غير العرب والمصريين، وكانوا يضحكوا مع إنهم مش فاهمين، وسافرنا أستراليا وأمريكا وكندا والبحرين، واستقبال الجاليات العربية كان فظيع".

طالع أيضا - يسرا ونبيلة عبيد ولبلبة وإلهام شاهين من بينهم ... رسائل النجوم لعادل إمام في عيد ميلاده

عادل إمام ومشيرة إسماعيل

وتابعت: "لما سافرنا بالمسرحية أسيوط الناس شالت عادل أول ما نزل من القطر، فوقف ورجع يطمن علينا من الزحمة".

وروت مشيرة إسماعيل جانبا من الذكريات التي جمعتها بعادل إمام والفنان الراحل مصطفى متولي في فترة عرض المسرحية قائلة: "أنا وهو ومصطفى متولي كتير كنا نروح الحسين ناكل فول وطعمية، ويجيلنا 3 أطباق بمحتوياتها، وعادل كان يزيح طبقين علشان ناكل إحنا التلاتة من طبق واحد من العشرة".

عادل إمام ومصطفى متولي

كما روت مشيرة إسماعيل واقعة حدثت أثناء عرض المسرحية قائلة: "في عرض من عروض المسرحية وقف ولد في البلكون ورمى نفسه وهو بينادي اسم عادل إمام ووقع على الأرض، وقفلنا الستارة علشان نشوف حصل إيه للولد، ورجعنا كملنا بعد 10 دقائق، شوفي الناس كانت بتحبه أد إيه".

عادل إمام

وأكدت مشيرة إسماعيل أن عادل إمام رفض العديد من الدعوات لتقديم المسرحية في القصور بقولها: "عادل علامة لن تتكرر، وإنسان رائع مع زملائه، وإنسان عزيز النفس لا بتاع هدايا ولا عطايا، وكل اللي عمله في حياته من عرق جبينه".

وأكملت: "كتير كانوا يطلبوه يقدم المسرحية في قصور، فيقول اللي عايز يشوفني أهلا به في مسرحي".

يذكر أن مشيرة إسماعيل شاركت في بطولة عدد من أعمال عادل إمام، وهي مسلسل "دموع في عيون وقحة"، ومسرحية "الواد سيد الشغال"، وفيلم "إحنا بتوع الأتوبيس".


اقرأ أيضا:

يسرا ولبلبة وسعيد صالح وعمر الحريري من بينهم … ثنائيات شاركت في مسيرة الزعيم عادل إمام

"الغول" و"الحريف" و"حتى لا يطير الدخان" ... علامات فنية شاهدنا فيها الزعيم عادل إمام بعيدا عن الكوميديا

12 عملا رفضهم عادل إمام وكانت علامات في مشوار من قدموها ... من بينها "غريب في بيتي" و"أرابيسك"

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها: استحملت اللي مفيش حد يستحمله


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5