نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد السقا ومها الصغير

رد الفنان أحمد السقا على الأخبار التي انتشرت عن انفصاله عن زوجته الإعلامية مها الصغير، مؤكدا أنها أخبار لا أساس لها من الصحة.

وقال أحمد السقا خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "أنا متجوزش متطلقتش الحمد لله، ولو لا قدر الله حصل وربنا ما يجيب حاجة وحشه أبدا، لو حصل حاجة العالم كله هيعرف".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع أحمد السقا: "الموضوع دا مش جديد الموضوع دا بيتقال عليا من 19 نوفمبر 1999 من يوم جوازي، وطبيعي أي اتنين متجوزين بيمروا بمشاكل، والحمد لله أنهم بيعملوا كده بعد لما ربنا هداني أنا كنت زمان بنزل وأسيب دماغي في درج".

نرشح لك: هنا الزاهد: اتعلمت من هشام ماجد إني ماتكسفش... ومابيفوتش مواعيد الصلاة


أحمد السقا ومها الصغير

وعن أكثر فترة في حياته الشخصية يريد توثيقها قال أحمد السقا: "حقبة اليوم اللي اتجوزت فيه وبقى عندي 3 شباب ضهر وسند، أنا اتجوزت 23 سنة وأنا الولاد ومامتهم إحنا 5 أولاد في البيت مش أب وأم وأولادهم".

وخلال اللقاء كشف أحمد السقا عن تعرضه لمواقف خطيرة خلال تصوير مشاهده في فيلم "السرب"، الذي انطلقت عروضه في السينمات مؤخرا.

وقال أحمد السقا: "أنا دوري في الفيلم واحد مستهتر وشبه عميل مزدوج، شغال مع الأعداء في تهريب البترول والسبايا، وعايش وسطهم 5 سنين، وبعدين نكتشف إنه ذو إمكانيات خاصة ومن جهة معينة".

أحمد السقا

وأضاف: "مع إني لعبت رماية ورامي درجة أولى كان لازم أتعلم طريقة حمل السلاح وضرب النار، وربنا رزقني بضباط محترمين جدا رحت أنشاص وأخذت فرقة كاملة معاهم، وتقريبا سحلوني".

وتابع: "من أصعب مشاهد الفيلم مشهد تحرير السبايا، المفروض إني أفجر قنبلة في الباب وأحرر السبايا وأخرج، وفي واحد لم يتم إخطاره بحدوث الانفجار، وحصلت فرقعة افتكرتها القنبلة وإشارة دخولي، ودخلت راحت العبوة ضربت فيا أنا".

أحمد السقا في بوستر فيلم السرب

أوضح أحمد السقا أنه تعامل مع الموقف بهدوء قائلا: "حركت إيدي لقيتها سليمة، وحركت رجلي لقيتها مطارتش، وطلبت منهم يرشوني بخرطوم ميه علشان الدم يبان لأن أكيد في شظايا في جسمي، والحمد لله طلعت سليم وكملت تصوير".

فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

الزعيم خارج الكوميديا ... علامات فنية لـ عادل إمام

#شرطة_الموضة: هدى الإتربي بفستان أسود بتصميم دراماتيكي في مهرجان كان ... سعره يتخطى 70 ألف جنيه

برواس حسين نجمة "آراب أيدول" تعلن إصابتها بسرطان الأمعاء

حكاية هروب هاني شنودة من العزف مع أم كلثوم ... لماذا كان سبب شهرة مجدي الحسيني؟

لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5