أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو، 2024 | آخر تحديث:
كريس هيمسوورث

عبر الفنان الأسترالي كريس هيمسووريث، الشهير بتقديم شخصية ثور في عالم مارفل السينمائي، عن انزعاجه من منتقدي أعمال Marvel والأبطال الخارقين، سواء كانوا عنالقة الإخراج أم من أبطال السلسلة.

قال كريس هيمسوورث في حواره مع Times of London: "يزعجني الذين ينتقدون مارفل بعد العمل معها. تريد الانضمام لأنها أعمال ناجحة ولكن إذا فشل فيلمك ستهاجمه؟".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كريس هيمسوورث

وأضاف كريس: "لقد تربيت في مسلسل طويل وكنت أنزعج عندما يتحدث الأبطال عن المسلسل بنوع من الذنب أو العار. التواضع يؤدي للنجاح".

لم يذكر كريس هيمسوورث ممثلين معينين ولكن من المعروف أن بعض أبطال Thor عبروا عن عدم إعجابهم بالعمل، مثل كريستيان بيل وأنثوني هوبكينز، حتى أن كريس هيمسوورث بنقسه اعترف بفشل فيلمه الأخير ولكنه لام نفسه قائلا أنه انشغل بالارتجال حتى أصبح نسخة ساخرة من شخصيته.

وردا على المخرجين الذين هاجموا مارفل مثل مارتن سكورسيزي، فرانسيس فورد كوبولا وكوينتين تارانتينو، قال كريس: "كان هذا جارحا، وأزعجني لأنه يأتي من أبطال. هؤلاء الرجال لديهم أعمال فاشلة أيضًا. جميعنا ليدنا أعمال فاشلة. عندما تحدثوا عن عيوب أعمال الأبطال الخارقين، قلت "أخبروا هذا للمليارات الذين شاهدوها. هل كانوا كلهم مخطئين؟".

thor

وأضاف كريس أن أعمال الأبطال الخارقين تستحق تقدير أكثر من ذلك تأثيرها على قطاع الأفلام، مضيفا أن "السينما لم تتغير بسبب الأبطال الخارقين، بل بسبب الأجهزة ومواقع التواصل الاجتماعي، ومع ذلك الأبطال الخارقين جعلت الجمهور يستمر في الذهاب للسينما".

كريس هيمسوورث

من المقرر عرض فيلم Furiosa: A Mad Max Saga في مهرجان كان السينمائي اليوم الأربعاء 15 مايو ويلعب كريس هيمسوورث دور العدو.

اقرأ أيضا:

"سرناقوسي" و"عم راضي" و"بشندي" من بينها ... 8 أدوار لا تنسى للفنان لطفي لبيب

نصه باربي والنص الآخر كرة قدم ... كريم محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد ابنتيه حبيبة وخديجة

الصور الأولى من شهر عسل لينا الطهطاوي ومحمد فرج

من الحجاب لحلاقة الرأس ... إيمان الشميطي نجمة Arbas Got Talent تثير الجدل بصورة جديدة


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5