محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو، 2024 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر وسوسن بدر

اعترفت الفنانة فريدة سيف النصر بأنها أخذت التوجه الديني وارتدت الحجاب، وابتعدت عن الفن لفترة، بعد حالة وفاة حدثت في عائلتها، وبسبب تأثرها بعدد من الفنانات اللاتي قدمن لها العزاء حينها.

وقالت فريدة سيف النصر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "كان أول حالة وفاة في عيلتنا، وأول مرة تتفتح قدامي مقبرة وأشوف الميت نازل، وكلهم قعدوا يقرأوا قرآن وأنا نمت فوق المقبرة، ولولا إنهم افتكروني كانوا مشيوا من غيري".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فريدة سيف النصر

وأضافت أنها أصيبت بحالة حزن شديدة، ثم أخذت طريق الدروس الدينية والمشايخ.

وردا على سؤال عن الفنانات اللاتي ارتدين الحجاب تأثرا بها، قالت فريدة سيف النصر: "في كتير، سوسن بدر حبيبة قلبي لأنها أختي في الرضاعة، ولما أنا تراجعت عن الحجاب رجعت، وغادة عادل وعبير صبري، ودي كانت فترة تحريم جامد للفن واتجاهات غريبة، وبعدها تفاجأ إن من يحرم الفن أصبح منتج أعمال فنية، غير بنات عادية كتير إتحجبت في نفس الوقت، لإني كنت السندريلا بالنسبة لهم".

طالع أيضا - أشرف زكي: طارق الشناوي اتهمني في شرفي وبيننا القضاء

سوسن بدر

وحول سبب تخليها عن الحجاب، قالت فريدة سيف النصر إنها شعرت باختناق من هذا الوضع، خاصة وأنها تحب التصرف بطبيعتها دون قيود، وبعدها تعرضت لهجوم كبير بسبب خلع الحجاب.

فريدة سيف النصر

على جانب آخر، نفت فريدة سيف النصر وجود خلاف بينها وبين الفنانة عفاف شعيب قائلة: "هي ممثلة محترمة، وكنت ضيفة بأحد البرامج في بيروت وعفاف شعيب عملت مداخلة وقالت كلام جميل في حقي، وأنا بطبيعتي طيبة، والخلاف كان بسبب كلام قيل وانتهى هذا الامر".

فريدة سيف النصر

يذكر أن فريدة سيف النصر لفتت الأنظار بدور "سترة العترة"، الذي قدمته في مسلسل "العتاولة" في شهر رمضان الماضي.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5