محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو، 2024 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر

روت الفنانة فريدة سيف النصر حكاية تعرضها لصدمة كبيرة عقب طلاقها من زوجها، وذلك بعد قيام صديقتها المقربة بالارتباط به، رغم كل ما قدمته لها.

وقالت فريدة سيف النصر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة إنها تزوجت مرة واحدة من ضابط المباحث أسامة الشافعي، الذي التقته أثناء تقديمها أحد أعمالها على المسرح.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فريدة سيف النصر وعمرو الليثي

وأضافت: "المسرحية كانت على مسرح الجلاء، وكان من بين الضيوف شخصية مهمة ولكنه قل أدبه واتخانقت معاه وذهبت إلى قسم الأزبكية، وكان هناك ضابط المباحث أسامة الشافعي ومن بعدها تزوجنا".

فريدة سيف في شخصية سترة العترة

أوضحت فريدة سيف النصر أنها انفصلت عن زوجها بالطلاق ثلاث مرات قائلة: "حدث الطلاق بيننا ثلاث مرات، وكان بيحبني جدا وأنا كمان وكنا مجانيين جدا، وفي آخر طلاق لم أستطع أن أسامحه، وكان من الصعب أن ألجأ لمحلل".

طالع أيضا - أشرف زكي: طارق الشناوي اتهمني في شرفي وبيننا القضاء

فريدة سيف النصر

وتابعت: "كانت لي صديقة وكنت أترك المنزل لها وأحبها وكانت قريبة مني، وكنت أنا حلوة جدا وهي لم تكن حلوة، وكانت الصدمة أنها تزوجت زوجي بعد كل ما قدمته لها، ولم أسامح زوجي على ذلك".

وأشارت فريدة سيف النصر إلى أن تلك الفترة تركت أثرها الكبير عليها بقولها: "جاءتني عروض زواج كثيرة بعد ذلك ورفضت بسبب ابني"، مضيفة: "اتعقدت من الرجالة".

فريدة سيف وطارق لطفي في مشهد من العتاولة

تحدثت فريدة سيف النصر خلال اللقاء عن مشاركتها في فيلم "4 - 2 - 4" قائلة إنها تعرضت لإهانة كبيرة من والدها بسبب ظهورها في الفيلم ببذلة رقص، مضيفة: "كنت بنت صغيرة ، وجابولي بدلة رقص ولبستها".

يذكر أن فريدة سيف النصر لفتت الأنظار بدور "سترة العترة"، الذي قدمته في مسلسل "العتاولة" في شهر رمضان الماضي.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5