محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو، 2024 | آخر تحديث:
أشرف زكي وعادل إمام

قدم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تهنئة للنجم الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، الذي يحتفل به خلال الأيام القادمة.

وقال أشرف زكي خلال استضافته في برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرج على أفلام عادل إمام، رحلة عطاء وكفاح عظيمة، وهو رجل عظيم وهو الزعيم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عادل إمام

وكشف أشرف زكي عن تطورات حالة الفنان عادل إمام الصحية قائلا: "صحته زي الفل على مسئوليتي، أنا على تواصل معاهم، وهو في حالة جيدة جدا، وأحيانا ألاقي تلفوني بيرن وألاقيه بيكلمني".

وردا على سؤال حول إقامة احتفالية كبيرة بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام، قال أشرف زكي: "نتمنى لكن الحاجات دي لازم تبقى بشكل منظم يليق بالأستاذ".

طالع أيضا - أشرف زكي: طارق الشناوي اتهمني في شرفي وبيننا القضاء

عادل إمام

وتابع: "أكيد ده هيحصل بما يليق بمكانة وتاريخ وعطاء عادل إمام، وقيمته الكبيرة في العالم العربي كله".

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس كشفت عن قرار من الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بطرح فيلم "زهايمر" للفنان عادل إمام في السينمات بدءا من 17 مايو الجاري، احتفالا بعيد ميلاده.

عادل إمام

وقالت إسعاد يونس في فيديو نشرته في صحفتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي إنها تعرض سينمائيا فيلم زهايمر، وأعتقد إن دي فرصة كويسة لنا كلنا إننا نقول له كل سنة وإنت طيب يا حبيب القلب، وإن شاء الله يا رب ينعم عليك بالصحة والعافية والستر والأمان وراحة البال".

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن طرح فيلم "زهايمر" في السينمات السعودية احتفالا بعيد ميلاد عادل إمام، وذلك بدءا من 16 مايو الجاري.

أشرف زكي

تدور أحداث فيلم "زهايمر" حول رجل الأعمال "محمود شعيب"، الذي يطمع ابناه في ثروته ويقيمان دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة إصابته بمرض ألزهايمر، وذلك بغرض الحصول على حق تعيينهما وصيين عليه، إلا أن ممرضته تتدخل وتقلب الأحداث رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب عادل إمام كلّ من: فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، نيللي كريم، رانيا يوسف، إيمان السيد، ضياء الميرغني، أحمد راتب، محمد الصاوي، لطفي لبيب وآخرين، وهو تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضا:

وفاء عامر عن غناء شقيقتها أيتن عامر في حفل تامر حسني: اتفاجئت

تامر حسني يعلن عن بدء تصوير "ري ستارت" غدا ويوجه رسالة لـ هنا الزاهد وباسم سمرة: ناموا بدري

5 أسباب تحمسك لمشاهدة مسلسل "دواعي السفر"

منها سيوة ونويبع ... 5 أماكن شهدت أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5