محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 13 مايو، 2024 | آخر تحديث:
سيرين خاص

كشفت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص عن تشابه كبير بين قصة حياتها وقصة "مليحة"، التي لعبت دورها في مسلسل "مليحة" في شهر رمضان الماضي.

وقالت سيرين خاص خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "أنا ممثلة فلسطينية اتولدت في غزة وعشت فيها 4 سنين، وحصلت الانتفاضة الثانية ووقتها طلعت على مصر مش على ليبيا زي مليحة، وسكنا في مصر فترة وبعدها رحت الأردن فترة، ورجعت في الآخر على فلسطين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سيرين خاص

وأضافت: "ذكرياتي في غزة جميلة، وفاكرة مدرستي والحضانة وبحر غزة الجميل، ولما خرجنا مقدرناش نرجع غزة تاني، ونفسي أرجع أشوف بيتي".

سيرين خاص

أوضحت سيرين خاص أن والدتها مصرية بقولها: "بابا صحفي سابق وماما مصرية، وتعرفوا على بعض لما كنت بتتعلم صحافة، وعيلتي كبيرة وعندي 6 أخوات وأنا أصغر واحدة".

طالع أيضا - توم هانكس يدعم أستون فيلا وجينيفر لوبيز تشجع ريال مدريد وتوم كروز ينتمي لهذا الفريق … ماذا يشجع مشاهير هوليوود في كرة القدم

سيرين خاص

وردا على سؤال عن بداية دخولها التمثيل، قالت سيرين خاص: "أنا شغالة في الأفلام من زمان في مجال الأزياء، وكانوا دايما يقولوا لازم تبقي قدام الكاميرا وتمثلي، لحد ما كان في فرصة أشارك في فيلم علم للمخرج فراس خوري، والفيلم اتعرض السنة الماضية في مهرجان القاهرة السينمائي وحصل على 3 جوائز، وكانت حاجة خلت الوسط الفني هنا يعرفني".

سيرين خاص

قصة مسلسل "مليحة"

يتكون مسلسل "مليحة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5