محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 13 مايو، 2024 | آخر تحديث:
سيرين خاص

أكدت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، بطلة مسلسل "مليحة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، أن العمل حقق تأثيرا كبيرا بين الشعب الفلسطيني.

وقالت سيرين خاص خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "المسلسل أثر بشكل كبير مع أي حد اتفرج عليه مع الشعب المصري طبعا أولا، غير إنه زاد الوعي، وخلى الناس تفهم فرق معين بين العيلة الفلسطينية والعيلة المصرية ومعاناتنا هناك، واختلافاتنا والحاجات اللي نشبه بعض فيها، وبين إننا شعبين قريبين جدا من بعض في المكان وحاجات كثيرة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سيرين خاص

أوضحت سيرين خاص أنها اختارت الفن للتعبير عن قضية الشعب الفلسطيني قائلة: "أنا من زمان كفلسطينية علشان أحس إني بعمل حاجة لبلدي كنت دايما بعمل حاجات في الفن، والأعمال الفنية بالنسبة لي تأثيرها كبير على الإنسان، علشان يكون عنده وعي وصوت يتكلم عن الموضوع".

سيرين خاص

وردا على سؤال عن رد الفعل على المسلسل داخل فلسطين، قالت: "جالي رد فعل جميل من فلسطين، اتبسطوا من المسلسل والحكاية اللي اتقالت في أول حلقة مع الفنان سامي مغاوري، وقالها بطريقة جميلة وناعمة وصوت حلو".

طالع أيضا - توم هانكس يدعم أستون فيلا وجينيفر لوبيز تشجع ريال مدريد وتوم كروز ينتمي لهذا الفريق … ماذا يشجع مشاهير هوليوود في كرة القدم

سيرين خاص

وعن رد الفعل الإسرائيلي على مسلسل "مليحة"، قالت: "لما عرفوا إن في مسلسل مصري عن فلسطين في رمضان كانوا عارفين إنها حاجة مهمة وكبيرة وأول مرة، وابتدوا يعلموا الإسرائيليين يعني إيه مسلسل في رمضان".

سيرين خاص

قصة مسلسل "مليحة"

يتكون مسلسل "مليحة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5