محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو، 2024 | آخر تحديث:
منى زكي ومدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل عن رأيه في تقديم النجمة منى زكي سيرة كوكب الشرق أم كلثوم في فيلم سينمائي، حسب ما تم الإعلان عنه مؤخرا بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال مدحت العدل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة صدى البلد 2: "أنا واثق إنها هتبقى حاجة كويسة، أولا لأن منى زكي شاطرة وبتتعب نفسها وبتذاكر، وفي نفس الوقت هيئة الترفيه بتدعم الفيلم، يبقى هيكون مصروف عليه كويس، وهتسافر باريس وأماكن رحلات أم كلثوم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منى زكي

وأضاف: "معاكي فيلم كويس وممثلة كويسة وصرف كويس ومخرج كويس وأكيد نص كويس، يبقى هنتفرج على عمل أقل ما يقال عليه إنه عمل جيد ومخدوم، ويليق بصناعه وبأم كلثوم".

منى زكي

وردا على سؤال حول المقارنة المتوقعة بين منى زكي والنجمة صابرين، التي سبق وقدمت سيرة أم كلثوم في مسلسل شهير، قال مدحت العدل: "صابرين عملت دور رائع، والمسلسل كتبه الأستاذ العظيم محفوظ عبد الرحمن، وأخرجته الأستاذة الجميلة أنعام محمد علي، وكان عمل رائع مناسب لإيقاع العصر ساعتها، دلوقتي إيقاع الفرجة اختلف وبقى أسرع".

طالع أيضا - توم هانكس يدعم أستون فيلا وجينيفر لوبيز تشجع ريال مدريد وتوم كروز ينتمي لهذا الفريق … ماذا يشجع مشاهير هوليوود في كرة القدم

صابرين

وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف خلال مؤتمر صحفي في فبراير الماضي عن تأسيس صندوق Big Time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

وكشف تركي آل الشيخ خلال المؤتمر عن مجموعة من الأفلام المصرية المقرر بدء التحضير لها، ومن بينها فيلم عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، من بطولة منى زكي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

منى زكي

يذكر أن منى زكي عرض لها مؤخرا فيلم "رحلة 404"، بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.


اقرأ أيضا:

أكثر من 100 صورة من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل … تامر حسني يقلد مصطفى قمر ومدحت صالح يتسبب في بكاء نقيب الموسيقيين

ميرهان حسين بإطلالة كاجوال نهارية في أحدث ظهور

رقص وغناء باميلا الكيك في احتفالها بعيد ميلادها (فيديو)

كواليس تدريب تامر حسني لـ بسمة بوسيل أثناء تسجيل أغنيتها "البدايات"


لا يفوتك: #شرطة_الموضة|| أجمل وأغرب الإطلالات من حفل "الميت جالا".. كيف أعاد النجوم إيقاظ الموضة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5