محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 9 مايو، 2024 | آخر تحديث:
هدى الإتربي

أكدت الفنانة هدى الإتربي أنها لا تشعر بالقلق من اختيار المخرجين لها في دور البنت الجميلة مرات متعددة، وكان آخرها دور "دينا" الذي قدمته في مسلسل "العتاولة" في شهر رمضان الماضي.

وقالت هدى الإتربي خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "فكرة البنت الجميلة دي حاجة حلوة أوي وميزة مش موجودة عند كل الناس، وأهم نجوم أثروا في حياتنا كانت هند رستم وهدى سلطان وتحية كاريوكا وشادية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هدى الإتربي في مشهد من العتاولة

وأضافت: "ده شيء مش بيضايقني بالعكس، بحمد ربنا إنه رزقني بتفاصيل تخليني في منطقة دور الفيديت".

أوضحت هدى الإتربي أنها تحرص على عدم الاعتماد على مواصفاتها الشكلية فقط بقولها: "أدواتك مسؤوليتك تطوريها في التمثيل وخبراتك ومذاكرة الدور، وممكن يبقى اختيارك يبقى اسمك البنت الحلوة أم جسم حلو وشكرا".

طالع أيضا - الصور الأولى من عقد قران لينة الطهطاوي ومحمد فرج... ضحكات وأحضان وقبلات

هدى الإتربي

وأشارت هدى الإتربي إلى أنها تواصل تطوير نفسها كممثلة قائلة: "أنا طول الوقت بعمل ورش تمثيل، وبعد ما أقفل ورش التمثيل في مصر هروح أمريكا أكمل دراسة".

هدى الإتربي

كما أكدت أنها لا تمانع في أداء دور بعيد عن شخصية البنت الجميلة بقولها: "الممثل صلصال في إيد المخرج، لو عايز يطلعني ولد هطلع، زي ما حصل مع المخرج خالد يوسف في سره الباتع".

هدى الإتربي في مشهد من سره الباتع

قصة مسلسل "العتاولة"

يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالات إليسا في غلاف ألبومها "أنا سكتين"

#شرطة_الموضة: نسرين طافش بفستان من التول قصير وبذيل طويل

#شرطة_الموضة: بوسي بفستان بطباعة التنين ... سعره يصل لـ60 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: روبي بأربع إطلالات صيفية في أحدث كليباتها "الليلة حلوة"... فساتين بحر وسهرة وجينز


طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5