مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 ديسمبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 ديسمبر، 2023
نادين نسيب نجيم

نشر طبيب تجميل يدعى محمد شوكت عبر حسابه بتطبيق Tik Tok فيديو يشرح فيه سبب تغير ملامح النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الفترة الأخيرة.

علق شوكت على تغير ملامح نادين نسيب بـ"الفك بتاعها مستفز"، وقال في الفيديو: "فكها Jaw Line خرج عن حدوده، وأصبح عريض مثل الرجال، عندما يأتيني رجل أحاول اعرض له هذه المنطقة لأنها تعطي منظر ذكوري أكثر، وفي حالة نادين، تخطى الفك عظمة الخد! وهذا بغض النظر أنها سحبت عظمة الخد بطريقة مبالغ بها للأعلى".

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

وتابع: وكل هذا تسبب في ظهور وجهها أعرض من الطبيعي، وكلما زاد العرض قلت ملامح الأنوثة، وهذا يزيد مع زيادة الحقن، أنا ضد الحقن الزائد عن حده، نادين في وقت سابق كانت عرضت فكها ولكنها بطريقة تبدو أقرب للطبيعية.

نادين نسيب نجيم

@drshawkatmohamed نادين نجيم بناءا علي تحليل الصور #تجميل_الوجه #fatinjection #تجميل_جمال_البشره_علاجات_للبشره #تجميل #دكتورجلديه #حقن_الدهون ♬ original sound - DR.SHAWKAT MOHAMED

يذكر أن نادين نسيب نجيم كشفت مؤخرا أنها كانت لا تريد المشاركة في موسم رمضان 2024 لولا إصرار المنتج صادق الصباح: " لم أكن أريد التواجد في رمضان 2024 وفكرت أن أخذ إجازة وأمضي الوقت مع أولادي لكن أستاذ صادق الصباح صمم على تواجدي في رمضان".

نادين نسيب نجيم

وتقدم نادين نسيب نجيم في رمضان 2024 الجزء الثاني من مسلسل "2020" ويشاركها في بطولته محمد الأحمد، وتبدا أحداثه مع شخصية "النقيب سما" التي قدمتها "نادين" بعد مرور 4 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته قصي خولي.

عرض لنادين نسيب نجيم في موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي.


اقرأ أيضا:

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: كل حياتي

رسالة مؤثرة من ريهام عبد الغفور لوالدها: قلبي وضهري اتكسروا

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

حكاية أول لقاء بين أشرف عبد الغفور ويحيى الفخراني ... وسر تخليه عن الباروكة

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي 2023

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5