Filfan
Filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من حكاية "روحى فيك" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، للنجمة عائشة بن أحمد وآخرين، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وبدأت بمشهد فلاش باك لـ"جميلة - عائشة بن أحمد" في عام 1980، وكشف المشهد عن هويتها وهي والدة "الطفل - مالك"، وكانت في المشهد في أحد المعارض ومعها نفس اللوحة التي ترسمها حاليا "سحر - عائشة بن أحمد وزوجها خالد - محمد كيلاني".

ودار حديث بين "ثابت - نور محمود" وحماته "رقية - ألفت إمام"، عن معالجته لسحر واتفاقهما على ذلك، ولكنه انفعل عليها بعد أن اكتشف أنها لم تصارحه بما حدث في الماضي، وحقيقة وفاة والد سحر والذى يدعى "نعمان - حسام فياض"، وأنه كان "ملبوس" ومتزوجا من جنية تدعى "نعيمة" وانتهى به المطاف إلى أن يموت مشنوقا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

الحلقة 8 من حكاية روحي فيك

وتعاركت "ندى - هلا السعيد" مع صديقتها "سحر - عائشة بن أحمد"، وصارحتها بحقيقتها كاملة، وقررت ترك العمل معها والابتعاد عنها.

الحلقة 8 من حكاية روحي فيك

الحلقة 8 من حكاية روحي فيك

وانتهت الحلقه بزواج "حازم - فراس سعيد من "ندى - هلا السعيد "، عند الشيخ "حارس - ماجد جاب الله"، وأثناء رقص العروسين جاءت "ياسمين - سمر مرسي" وهي تحمل بوكيه ورد، لكى تشاهد زوجها وهو يتزوج عليها، فوقع الورد من يدها وذهبت.

طالع أيضا - أصيب بجلطة في المخ أثناء تمثيل مشهد أمام ابنته وقال لمحمد رمضان أنت في ابتلاء من الله … أبرز تصريحات عثمان محمد علي في آخر لقاء تليفزيوني

الحلقة 8 من حكاية روحي فيك

الحلقة 8 من حكاية روحي فيك

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً، وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة Watch It.

الحلقة 8 من حكاية روحي فيك

جدير بالذكر أن حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي تشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم منذر رياحنة، حسام فياض وآخرون، وهي من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي، وإشراف عام ماجد جاب الله، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.


اقرأ أيضا:

باسم يوسف يعلق على انتشار فيديو الممرضة المزيفة من مستشفى الشفا: قفازاتها نظيفة..لهذه الدرجة بائسين!

كيف يتعامل أحمد فهمي وهنا الزاهد مع شائعات انفصالهما؟

زينة مكي تحكي معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري

لبلبة لـ(في الفن): قلبي مكسور إزاي احتفل بعيد ميلادي والأطفال بتموت في غزة


لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5