نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
لبلبة

أكدت النجمة لبلبة أنها لن تستطيع الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام بسبب أحداث غزة ووصفت ما تشعر به قائلة "قلبي مكسور" بسبب مشاهد قتل الأطفال والنساء.

وقالت لبلبة في تصريح لـFiFan.com: "قلبنا مكسور عشان اللي بيحصل حتى عيد ميلادي مش قادرة أضحك إزاي أولع شمعة إزاي يغنولي عيد ميلاد سعيد وفي ناس بتموت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابعت لبلبة: "مش عايزة عيد ميلاد مفيش أي احتفال في ناس بتموت قلبي مكسور زي ما قلب كل الناس مكسور، حتى مش عايزة حد يقولي عيد ميلاد سعيد ولا في تورتة".

نرشح لك: باسم يوسف يعلق على انتشار فيديو الممرضة المزيفة من مستشفى الشفا: قفازاتها نظيفة..لهذه الدرجة بائسين!

وأكملت لبلبة: "بشوف الأحداث والأطفال وبعيط وبتمنى الغمة دي تنزاح والشعوب ترتاح".

لبلبة تدعم أهالي غزة

على جانب آخر، كانت لبلبة حصلت على تكريما خلال حلولها ضيفة في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، في الولايات المتحدة الأمريكية، بدورته الثالثة، والتي أقيمت تحت عنوان "فلسطين في القلب، وأهدت تكريمها من المهرجان للشعب الفلسطيني".

ولم تتمالك لبلبة دموعها وهي تلقي كلمتها ووجهت الشكر للقائمين على المهرجان: "شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم، وشكرا لرئيس المهرجان السيد صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبه والألم الذي نعيشه جميعا".

لبلبة أثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون

وتابعت: "شكرا للجالية العربية الذين شاركوا فناني مصر لإعلان موقفهم ودعمهم المستمر للقضية الفلسطينية، وشكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي، أنتم خير سفراء لبلدكم ودائما وواجهة مشرفة لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم، ونرفع جميعا شعار المهرجان. فلسطين في القلب".

على جانب آخر، تنتظر النجمة لبلبة عرض أحدث أفلامها "آل شنب" الذي كان من المقرر مشاركته في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي التي تأجلت بسبب أحداث غزة.

ومن المقرر طرح فيلم "آل شنب" في دور العرض السينمائي يوم 29 نوفمبر.

تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

فيلم "آل شنب"

فيلم "آل شنب" بطولة لبلبة، ليلى علوى، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

اقرأ أيضا:

"التلفزيون" أول مسرحية تجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد في موسم الرياض ... تعرف على أسعار التذاكر

نادين الراسي: جدي كان بيشربني "عرق" وأنا عندي 5 سنين وشفته قدامي مقسوم نصين بسبب قذيفة

بيلي أيليش: الرجال لا يتعرضون للسخرية على أجسامهم لأن النساء أطيب منهم

بكاء مذيع "القاهرة الإخبارية" بعد استشهاد مصور القناة في غزة

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم يحكي عن ذكرياته مع مدرسة المشاغبين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5