محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر، 2023
رامي عاشور


حل الفنان رامي عاشور ضيفًا على برنامج "أجمد 7" مع جيهان عبد الله، اليوم الأحد، على "نجوم إف إم"، للحديث عن أحدث أعماله الفنية.

تحدث رامي عاشور عن أحدث أغانيه "رأي عام"، قائلا: "بدأنا فيها من 5 أشهر والملحن اللي عمل الأغنية شادي حسن، وأنا اللي كتبت كلام الأغنية، وأنا اللي أنتجتها وسنصورها قريبا فيديو كليب، وسعيد جدا بطرحها لأول مرة على إذاعة (نجوم إف إم)".

رامي عاشور

نرشح لك - أحدهم اصبح مثليا والأخرى ادعت أنها المهدي المنتظر واختفت في ظروف غامضة ... ماذا حدث لطلاب ستار أكاديمي على مدار السنوات الماضية

وعن أغنية "توكسيك"، أوضح رامي عاشور: "الأغنية كانت تجربة شخصية بالنسبة لي وسعيد أني طلعتها في أغنية ولاقت نجاحا مع الجمهور، الرياضة والمزيكا أنقذوني كثيرا الحقيقة من أوقات ضيق وحزن".

رامي عاشور وجيهان عبد الله

وعن علاقته بالفنان عمرو دياب، أشار رامي عاشور: "جمعتنا جلسات سابقا، يعجبني فيه إن عنده إصرار بناء ومفيش وقت عنده للندم هو مصدق وفاهم إنه يقدر يعمل كل حاجة وطريقة التفكير ديه اللي توصلك لتحقيق أحلامك".

طالع أيضا - أحدهم وصفهن بالمعاقين ذهنيا وأخرى أيدت منعهن من دخول الشواطيء ... فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب قبل لقاء الخميسي

وعن الانتقادات التي يواجهها في مسيرته الفنية، قال رامي عاشور: "أحترم طبعا أي نقد يوجه لي ومن يراني كنت بطلا للعالم في رياضتي، ولكن الحاجة الوحيدة الثابتة في هذه الدنيا هي التغيير يعني مفيش حاجة في الدنيا ثابتة على حالها".

رامي عاشور وجيهان عبد الله

وعن عشقه لعالم المزيكا، أشار رامي عاشور: "من وأنا صغير موهوم بالمزيكا والمقامات الشرقية، وبحب محمد فوزي وسيد درويش ومحمد عبد الوهاب، وبنحاول نعمل قريبا حاجة لسيد درويش بشكل حديث في شكل ريمكس وستطرح قريبا، ونسعى فقط للحصول على حقوق طرحها بهذا الشكل".

اقرأ أيضا:

أول تعليق من لقاء سويدان بعد الحديث عن صفعها ميدو عادل في مسرحية "سيد درويش"

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … تشبهها كثيرا

مواعيد عرض حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" على ON

تامر حسني يكشف سبب تأخر طرح أغاني ألبومه الجديد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5