FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 6 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
بشرى

كشفت الفنانة بشرى أنها تصور حاليا مسلسل "طبيب شرعية".

وقالت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2": "أصور حاليا دوري في مسلسل (طبيب شرعية)"، موضحة أن الدور صعب ولكنها أدت الدور من خلال قرأتها للسيناريو وتوجيه المخرج لها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "دوري في المسلسل مختلف عليا كليا سواء بالتليفزيون والدراما وبه تحدي كبير للغاية".

من ناحية أخرى، أشارت بشرى إلى أنها لم يأتي في مخيلتها المشاركة بفيلم "أولاد حريم كريم"، وأنها أخر أبطال العمل الذين تعاقدت على المشاركة حيث تحمس الفنان مصطفى قمر لمشاركتها في العمل.

وتابعت الفنانة بشرى: "مكنش في بالي أني هشتغل في الفيلم، أنا أخر واحده من النجوم المشاركين وبعدها قفلت الباب ورايا ومكنش مقُدر لي أمثل، لأني كنت مهتمة بالفيلم إنتاجيا وبالتمويل الخاص بيه والتعاقد مع أبطال العمل والمخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز والنجم مصطفى قمر لأنهم تحمسوا للعمل".

بشرى

واختتمت أنها انتجت عدة أعمال في سن صغير، حيث تعتبر هي أول امرأة منتجة في فتيات جيلها، حيث أشرفت على 14 فيلم لنجوم كبار ومن أهم الأفلام بالسينمات وأنها توقفت لفترة معينة عن الإنتاج بسبب مشاركتها في العديد من المهرجانات العالمية وانتجت حتى الآن 17 فيلماً سينمائياً.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

اقرأ أيضا:

ياسمين رئيس بشخصيتها الحقيقية وتقليد مشهد من "حزمني يا" ... ملاحظات على إعلان مسلسل "نصي التاني"

طليقة حسن شاكوش: لن اعتذر لحورية فرغلي أو أتراجع عن كلامي

الطيب والقاسي والصارم ... ثلاثة نماذج للآباء في حياة نجمات الفن

كواليس تصوير القلم اللي هيتكلموا عنه في الدراما المصرية (فيديو)

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5