محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
علاء مرسي

اعترف الفنان علاء مرسي بأنه ليس راضيا عن دوره في فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي، والذي انطلقت عروضه في السينمات مؤخرا.

وقال علاء مرسي في تصريحات لقناة رؤيا مصر: "مرعي البريمو فيلم لطيف خفيف، مش عايزين نديله أكثر من كده ولا نقلل من أهميته، فيلم العائلات دخلت انبسطت وخرجت ومفيش مزايدة، ولو مكانش في هجوم مسبق زيادة عن اللزوم على الفيلم كنت هتروح تتفرج عليه عادي".

نرشح لك - وفاة المطرب أحمد الشوكي ... "أعملك إيه" من أشهر أغانيه

علاء مرسي

وأضاف: "ردود الأفعال متباينة، لكن في هجوم شديد مبالغ فيه على الفيلم، والهجوم من أساتذة نقاد أتقبله، لكن في ولد على فيسبوك شتمني أنا وهنيدي والمخرج سعيد حامد تقريبا بالأب والأم، وللأسف تتم دعوته لمهرجانات، ومسمي نفسه ناقد وعنده 7 مليون متابع بيقولوا آمين".

علاء مرسي

وردا على سؤال هل تم حذف مشاهد له من فيلم "مرعي البريمو"، قال علاء مرسي: "مش حذف لكن الدور لا يرضي طموحي ومش دور مؤثر، والفكرة كانت إننا نعمل حاجات كويسة لكن لم يحدث ذلك، واللي أنا عامله مش وحش".

طالع أيضا - ليلى علوي بفستان صيفي يظهر رشاقتها في أحدث جلسة تصوير (صور)

علاء مرسي

أوضح علاء مرسي سبب عدم اعتذاره عن الفيلم قائلا: "مينفعش إنت في ظرف خارج عن إرادتنا جميعا، أنا رايح على دور كذا والنهار وقع، وبالتالي لم أصور الأربع مشاهد المهمين واتشالوا من الفيلم".

وتابع: "لو رجع بي الزمن لن أشارك في مرعي البريمو، لإني قبلت في لحظة معينة، دلوقتي مش هعمله، أو هطلب تعديل في السيناريو يرضي طموحي كفنان".

أكد علاء مرسي ترحيبه بالتعاون مع هنيدي مجددا بقوله: "مشاركتي لم تكن مجاملة، وكنت ولا زلت مبسوط بالشغل مع هنيدي، ولو أعاد الكرة وطلبني في مرعي البريمو الجزء الثاني هروح لكن هطلب طلبات معينة في السيناريو".

محمد هنيدي

يذكر أن فيلم "مرعي البريمو" من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي.

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه حول شخصية "مرعي أحمد" تاجر البطيخ الذي يسافر في مهمة إلى سهل حشيش بصحبة زوجته وأفراد أسرته.


اقرأ أيضا:

ابنة محمد عبده تظهر معه على مسرح حفله في لندن … تبلغ من العمر 5 سنوات (فيديو)

#شرطة_الموضة: روبي تعيد ارتداء فستان قصير ظهرت به نانسي عجرم من قبل.. سعره يصل إلى 65 ألف جنيه

رحاب الجمل: منى زكي سبب تغيير دوري في "احكي يا شهرزاد"

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بفستان أسود بفتحة لفوق الركبة... سعره يتجاوز 235 ألف جنيه


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5