FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس، 2023 | آخر تحديث:
ركين سعد وأحمد فهمي

تشارك الفنانة ركين سعد، في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" المنتظر عرضه على منصة شاهد ابتداءً من يوم 25 أغسطس الحالي.

كشفت ركين سعد تفاصيل شخصيتها وقالت في بيان صحفي لها ""تعاطفتُ مع الشخصية التي أقدمها، وأعجبتني حكاية المسلسل التي تبدو مختلفة عن المألوف ومليئة بالغموض".

اقرأ ايضًا: أحمد فهمي يكشف عن تفاصيل دوره في "سفاح الجيزة": قاتل متسلسل وشخصية مركبة

وأضافت ركين "ألعب دور زينة وهي فتاة موهوبة تحلم حلماً كبيراً وتتمرّد على الواقع لتحقيق ذلك الحلم، ولكن الظروف تعاندها مما يحوّل حلمها إلى كابوس."

ركين سعد

وتابعت "أتوقع أن يتعاطف المشاهدون مع زينة فهي مزيج ما بين الضحية والجلاّد، فليس هناك من أبيض وأسود في شخصية زينة، إذ أنها مليئة بالتحوّلات والانعطافات".

وعن التحضير للشخصية قالت ركين أن جمعتها ورش عمل بكل من أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري والتي توقّفوا خلالها مطوّلاً عند طبيعة الشخصية وخلفيتها الاجتماعية وأبعادها السلوكية وتعليمها وطريقة كلامها إلى جانب المبررات الدرامية لكل ما تقوم به من أفعال، وإحساسها الدائم بأنها موجودة في وسط لا تنتمي إليه."

مسلسل "السفاح" تدور أحداثه حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفاً، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

ركين سعد

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، صلاح عبدالله وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر ومن إخراج هادي الباجوري.

يذكر أن ركين سعد شاركت في مسلسل "ريفو" مع أمير عيد، صدقي صخر وغيرهم نخبة من النجوم. كما شاركت في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس وغيرهم الكثير من النجوم.

اقرأ أيضًا:

بلاغ ضد سعد الصغير بتهمة تصوير زوجته في غرفة نومها دون علمها

تأييد تغريم عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه بتهمة سب هاني شاكر


هيفاء وهبي تتألق بفستان صيفي من أوسكار دي لارنتا من الساحل الشمالي


لم يتمالك دموعه ... رامي إمام يبكي في حضن شقيقه محمد في ختام "أبو نسب"

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5