FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 2 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 يونيو، 2010
أمل رزق في لقطة من مسلسل سامحني يا زمن

طالب المخرج محمود كامل الفنانة أمل رزق، بالتفرغ التام لتصوير دورها في مسلسل "القطة العميا"، ومنحها أسبوعين للانتهاء من جميع ارتباطاتها الأخرى.

قال المسئول الإعلامي للفنانة أمل رزق في بيان صحفي: يتبقى أسبوعين فقط وتنتهي أمل من تصوير مسلسلي "سامحني يا زمن" و"مذكرات سيئة السمعة"، وهى المدة التي اتفقت عليها مع المخرج محمود كامل، للبدء في "القطة العميا".

وتابع: بالنسبة لمسلسل "سامحني يا زمن" لم يتبق لأمل سوى يومين فقط على انتهاء تصوير دورها فيه بالكامل، أما دورها في مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، فقد انتهت من تصوير مشاهدها بأربعة ديكورات رئيسية، ولم يتبق لها سوى تصوير المشاهد الخارجية، ومنها مشهد زفافها على خالد زكي.

وعلى صعيد استعدادها لدورها في "القطة العميا"، بدأت أمل في الذهاب إلى إحدى الكنائس بمرافقة صديقاتها، لتتعرف على كيفية تعامل الراهبة مع المحيطين بها، خاصة أنها تقدم في المسلسل دور "راهبة في الدير".

مسلسل "القطة العميا" بطولة حنان ترك وعمرو يوسف ومحمد رمضان ورجاء الجداوي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، تدور أحداثه حول المحامية نجاة عبد الرحمن التي يتم اتهمامها في قضية قتل وتحاول طوال الأحداث البحث عن برائتها.

يذكر أن آخر أعمال أمل رزق كان مسلسل "قلبي دليلي" تأليف مجدي صابر إخراج محمد زهير رجب بطولة صفاء سلطان، وقد تم عرضه رمضان 2009.

شاهد برومو مسلسل "قلبي دليلي"