شروق سامح
شروق سامح تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
أبطال مسرحية ميمو

يواصل الفنان أحمد حلمي عرض مسرحية "ميمو" في الملكة العربية السعودية، لينتقل بها إلى مدينة الطائف، بعد عروض ناجحة في جدة والرياض.

وكشفت منصة عيشها عن مواعيد عرض "ميمو" في مدينة الطائف ونشرت بوستر المسرحية عبر الحسابات الرسمية للمنصة وعلقت: "عيش أوقات كوميدية ممتعة مع النجم أحمد حلمي وأبرز الفنانين في مسرحية ميمو ضمن فعاليات جولة المملكة بجامعة الطائف من 2 إلى 4 أغسطس".

هنا الزاهد وأحمد حلمي من كواليس عرض مسرحية ميمو

نرشح لك: حلا شيحة تستمتع بإجازتها مع أولادها في العلمين الجديدة

ومسرحية "ميمو"تدور أحداثها في إطار كوميدي حول شخصية "مسعود" التي يجسدها الفنان أحمد حلمي وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أحمد حلمي في مسرحية ميمو

يشارك في بطولة مسرحية "ميمو" إلى جانب أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

بوستر مسرحية ميمو

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية هو فيلم "واحد تاني" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، والذي حقق نجاحا كبيرا وحقق أعلى نسب مبيعات في شباك التذاكر، وهو فيلم كوميدي بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرين، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير.

تناول الفيلم قصة موظف بسيط يعمل لدى مصلحة السجون، فيتعرض للإحباط ويكتشف أنه فقد شغفه تجاه الحياة، ومن ثم يقع في طريقه اختراع يعمل على استعادة الشغف والطاقة من جديد فيلجأ له ويتعامل معه بشكل كوميدي، كما أن باقي أحداث العمل تدور في إطار شيق وكوميدي.

اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل بلوك صيفي أظهر "التاتو" وتوجه رسالة لشقيقها في أحدث ظهور

داليا إبراهيم: مستعدة أرجع للتمثيل ... الفن لا يتعارض مع الحجاب

كواليس مؤثرة لأغنية "سطلانة" ... سيدة مريضة دعت لمحمود الليثي قبل مباراة الأهلي وماتت بعد 10 خطوات

محكمة القضاء الإداري تتدخل في الأزمة ... قرار يحسم مصير حفل ترافيس سكوت في مصر

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "الجو ولع" لبهاء سلطان


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5