محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
ترافيس سكوت

نشرت الإعلامية لميس الحديدي عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر رسالة من مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول إقامة حفله الغنائي في منطقة الأهرامات بتاريخ 28 يوليو الجاري.

وجاء في رسالة ترافيس سكوت:

"إلى من يهمه الأمر، ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات".

نرشح لك - لماذا ظهرت روبي بأحذية Flat في كليب "يا ليالي"؟ ... ستايلست الكليب تجيب لـ "في الفن"

رسالة ترافيس سكوت

وأضاف: "أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي. أقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح".

ترافيس سكوت

وتابع: "أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، والمثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية، حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث".

طالع أيضا - عمرو دياب يغني من أشعار بن زيدون في "والله أبدا"

واختتم ترافيس سكوت رسالته قائلا: "لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من أقامه الحفل. أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر و اقتصادها و كنوزها".

ترافيس سكوت

يأتي ذلك بعدما كشف العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة Ticketsmarche محمد سراج اليوم تطورات حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وقال محمد سراج في مداخلة هاتفية مع مروان قدري، اليوم الأربعاء، عبر برنامج "كلام في الزحمة"، على نجوم إف إم: "الحفل منتظركم يوم 28 يوليو، وتعد من أكبر الحفلات في منطقة الأهرامات، وترافيس سكوت فنان كبير وله جمهور كبير من الشباب" (التفاصيل)

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يغني مع شارموفرز وظهور شيبة وعبد الباسط حمودة في برومو "مرعي البريمو" (فيديو)

"بيت الروبي" يتصدر الإيرادات بأكثر من 100 مليون جنيه.. و"تاج" الوصيف

#شرطة_الموضة: تفاصيل وأسعار إطلالات روبي في "يا ليالي"

أحمد جمال سعيد يخضع لجراحة استئصال المرارة


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ