محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين عز وميرفت نحاس

ردت الإعلامية ميرفت نحاس على التصريحات الأخيرة للإعلامية ياسمين عز، والتي وجهت فيها نصائح للمرأة اللبنانية عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقالت ميرفت نحاس في تصريحات على شاشة تليفزيون الجديد: "إمبارح شوفنا الإعلامية المصرية ياسمين عز وهي تتناول بطريقة مستفزة المرأة اللبنانية وتستهزئ بالأكلات اللبنانية، وأكيد ما تعودنا نرد على قلة الأدب بنفس الطريقة، بس نقول للسيدة المحترمة ياسمين عز، اللي المفترض إنها تحمل عبق الياسمين من اسمها، ومفترض تكون بنت عز مثل ما يدل اسم عيلتها، لا تقل أصلي وفصلي أبدا إنما أصل الفتى ما قد حصل".

نرشح لك - تعرضت للتنمر وتم منعها من التمثيل وحلقت شعرها حزنا على رحيل والدتها وتزوجت في سن الـ14… ما لا تعرفه عن "التيك توكر" الراحلة دينا مراجيح

ياسمين عز

وأضافت: "من نكد الدهر إن بعض المتملقين بثياب إعلاميين والحاقدين نتيجة تجارب شخصية يحاولوا تشويه وجه مصر المشرق، اللي جسده رشدي أباظة وكمال الشناوي وفريد شوقي وأحمد زكي وعادل إمام وأحمد السقا ويسرا وبوسي وإلهام شاهين وغيرهم، والمرأة اللبنانية ولله الحمد لا تنتظر شهادة من أحد وأكيد من ناس حقودين وحسودين".

ياسمين عز

وتابعت: "بييجي وقت ونحكي بالتفاصيل ليه كل هذا الحقد، ووقتها كونوا أكيدين إن الياسمين راح يصير شوك، والعز راح يتحول لذل".

طالع أيضا - موديل وناشطة إيرانية .. من هي مهلقا الجابري التي عارضت حكومة إيران بفستان "المشنقة" في مهرجان كان السينمائي؟

ياسمين عز

وكانت ياسمين عز وجهت عبر برنامجها كلام الناس نصيحة للمرأة اللبنانية قالت فيها: "إذا إنت سيدة لبنانية جميلة هتقولي لجوزك يا فينيقي يا حياتي، ولو عايشة طول عمرك تأكليه تبولة وفتوشة ومنقوشة إنسي الكلام ده، من هنا ورايح تأكليه تبول ومنقوش وفتوش، وإلغي التاء المربوطة من حياتك يا مدام".

وأضافت: "لو إتجوزتي مصر هتقولي له يا فرعوني، مفيش فينيقي".


اقرأ أيضا:

سهر الصايغ تعلن فسخ خطبتها بعد 6 أشهر من الارتباط

وفاة الملحن محمد النادي عن عمر 39 عاما

مساعدة يسرا تكشف كواليس عملها معها لأكثر من 40 عاما (فيديو)

سيدني سويني: أبي وجدي لم يتحملا رؤية مشاهدي في Euphoria وجدتي شجعتني


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5