نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 29 مايو، 2023 | آخر تحديث:
حسين فهمي

حكى المخرج خالد يوسف عن تسبب كومبارس في إعادة تصوير مشهد مهم في مسلسل "سره الباتع" لحمياته حسين فهمي.

وخلال حلول خالد يوسف وعدد من أبطال مسلسل "سره الباتع" ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" حكى خالد يوسف ما حدث خلال تصوير واحدة من المعارك بين الفلاحين والفرنسيين في مسلسل "سره الباتع".

وقال خالد يوسف: "في عندنا مشهد المحاكمة المفروض الفلاحين هجموا على الفرنسيين وضربوهم، المفروض حسين فهمي يتضرب لأن اللي لابسين فرنساوي بيضربوا والفلاحين هما اللي بيتضربوا، فوجئت في أحد المشاهد لقيت واحد من الكومبارس الفلاحين ماسك حسين فهمي عشان محدش يضربه عشان يحميه، خلانا نعيد تاني".

حسين فهمي في مسلسل سره الباتع

وأكمل: مش قادر يصدق أن حسين فهمي بيضرب وعمال يقول خد بالك يا أستاذ.

نرشح لك: حسن شاكوش وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة يشاركون عمر كمال فرحة زفاف شقيقته

حسين فهمي وأحمد السعدني في مشهد من سره الباتع

وأكمل حسين فهمي: قولتله سيبك مني أنا دلوقتي.

وخلال الحلقة كشف خالد يوسف أن مسلسل "سره الباتع" ظل حلما بالنسبة له منذ أن حصل على حقوق ملكية الرواية في عام منذ عام 2009.

وقال خالد يوسف: "كنت بحاول أستشرف ثورة يناير عبر تلك الرواية والرؤية وعملت فيها زمنين زي دلوقتي وملحقتش أعملها قبل الثورة لكثرة الأعمال وقتها المتعاقد عليها".

أشار إلى أنه فضل تقديم سره الباتع في صورة مسلسل أفضل من عمل سينمائي، قائلا: "عملته مسلسل لأني لقيت الأحداث أكبر من دخولها في فيلم لأنها سوف تتناول سرد زمنين من 2010 إلى الآن ثم حقبة الاحتلال الفرنسي".

مشهد من سره الباتع

ومسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تغير كلمات أغنية "على بالي" على المسرح ... ماذا فعل جمهورها (فيديو)

حسن شاكوش: "عبستك إزاي" نزلت على صفحة نادي أستون فيلا ... ومقصدتش السخرية من زوجتي

بشرى تنفصل عن صديق طفولتها بعد زواج دام 3 سنوات ... اعترف لها بحبه بعد إصابة صديقه بالسرطان..وبكت عندما فاجأها بخاتم الخطوبة

أجواء برازيلية في الجونة … احتفال نهاري ليوسف ماجد الكدواني وعروسه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5