محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو، 2023
مصطفى قمر وابنه تيام مع بشرى

ينتظر عشاق فيلم "حريم كريم" طرح الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل اسم "أولاد حريم كريم" بعد تحقيق الجزء الأول من العمل نجاحا كبيرا.

وتواصل موقع FilFan.com مع مؤلفة الفيلم السيناريست زينب عزيز للحديث عن كواليس "أولاد حريم كريم" تزامنا مع انطلاق تصويره وموعد عرض الفيلم وأشياء أخرى نرصدها في السطور التالية...

بشرى ورانا رئيس

كواليس بروفات تصوير الفيلم

نرشح لك - بشير الديك يكشف لـ"في الفن" أسرار جديدة عن "الحريف".. هل غضب أحمد زكي من تقديم عادل إمام الفيلم بدلا منه؟

في البداية قالت زينب عزيز إنه تم اتخاذ قرارا بتقديم جزء ثان من الفيلم نظرا لكثرة المطالبات بهذا الأمر بعد نجاح الجزء الأول، مبدية أنها تتفائل بالنجاح نظرا لردود الأفعال التي تلقتها مع الإعلان عن العمل الجديد.

فيلم أولاد حريم كريم

خالد سرحان يمضي عقود الفيلم

مع انتشار صور كواليس العمل وجدنا الفنانة بشرى بجانب فريق العمل فقمنا بسؤالها عن تكون بديلة للفنانة ياسمين عبد العزيز التي ظهرت في الجزء الأول، لتجيب بشكل قاطع: "بشرى لن تكن بديلة لياسمين عبد العزيز ولكنها تقدم دور جديد في العمل ومحدش واخد دور حد الحدوتة مختلفة عن الجزء الأول بأبطال مكملين وأبطال اختفوا دراميا مع الجزء الأول".

صناع فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم

وأضافت زينب عزيز: "ياسمين عبد العزيز انتهى دورها دراميا مع الجزء الأول والفيلم ليس أجزاء كمسلسل (ليالي الحلمية) عندما جاءت إلهام شاهين بديلة لآثار الحكيم ولكن هناك أدوار جديدة تعتمد على الشباب والوجوه الجديدة مثل الكبار".

طالع أيضا - هل اشترى عادل إمام ملابس "الحريف" من شخص ارتداها من قبل؟ بشير الديك يكشف الحقيقة

بشرى ومصطفى قمر

وكشفت أن من يستمر من الجزء الأول هم الفنانين بسمة وعلا غانم وداليا البحيري وخالد سرحان مع انضمام الفنان عمرو عبد الجليل، وأشارت إلى أن الفيلم سيكون جاهزا للعرض في السينمات الصيف المقبل.

علا غانم وبشرى

بشرى وبسمة تمضيان عقود الفيلم

وتحدثنا عن دور الفنان الراحل طلعت زكريا حيث أكدت لنا أنه من الفنانين الذي انتهى دورهم دراميا مع الجزء الأول حتى ولو كان لازال على قيد الحياة فأن دوره بالفيلم انتهى مثل ياسمين عبد العزيز.

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) و المنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.


اقرأ أيضًا:

أول تعليق من مي سليم بعد نجاتها من حادث مروع على الطريق الدائري

أزمة أمبر هيرد وجوني ديب تنتقل من المحكمة إلى عروض مهرجان "كان"

رانيا يوسف: اتطلقت بسبب التكييف ومحتاجة اوضة بحمام لوحدي وعندي طريقة ادلع بيها الراجل وممكن أنهي العلاقة لهذا السبب

ويجز يحذر جمهوره من حفل مزيف له في قطر

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5