نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث:
حسن شاكوش وزوجته

لا تزال أزمة مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تتصدر الأخبار مع ظهور روايات جديدة حول الأزمة.

وخرجت محامية ريم طارق لتدافع عن موكلتها وتحكي ما حدث معها وتكشف الأضرار التي وقعت عليها خاصة بعد التشهير بها والحديث عن مرضها، معلنة أنها تمتلك تسجيلات صوتية تم إرسالها إلى أسرة زوجة حسن شاكوش بها تهديدات.

وقالت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد: "أنا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها، والعائلة كلها تضررت وتم سبهم علنا والتشهير بهم، وتم عمل محاضر في مباحث الإنترنت بالسب والقذف".

حسن شاكوش وزوجته من حفل زفافهما

وأضافت: "موكلتي لا تريد الإفصاح عن أمور معينة والمشكلة الأساسية حرصا على حسن شاكوش، لكن تم تلفيق قضية سرقة لها، وهذا يعتبر تشهير بها".

نرشح لك: نقل ممثل شاب للمستشفى بعد تناوله جرعة مخدرات زائدة

وأكدت محامية ريم طارق أن والدها تعرض لأزمة بسبب التشهير بابنته وما قيل عن زيجتها الأولى قائلة: المشكلة ليست مادية فقط، فوالدها يموت حرفيا بسبب التشهير الذي تعرضت له ابنته والخوض في الأعراض، والزعم بإنها أخفت زواجها السابق".

حسن شاكوش وريم طارق

أما فيما يخص إيصال الأمانة الذي اتهتمت ريم طارق حسن شاكوش بسرقته قالت محاميتها: حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للمأذون، فتم كتابة المؤخر عن طريق إيصال أمانة وتم تبديده، وهذا يعتبر خيانة أمانة.

وكشفت محامية ريم طارق أن موكلتها طلبت الطلاق من حسن شاكوش لكنه يرفض.

زوجة حسن شاكوش

وخلال الساعات الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من محادثة بين حسن شاكوش وزوجته ويبدو أنها من ضمن صور محادثات كثيرة ستظهر لاحقا.


وعلى الجانب الآخر، لم يقف محامي حسن شاكوش صامتا وخرج هو الآخر للدفاع عن موكله وسرد قصة مختلفة عما حدث، ونفى أن يكون كتب من الأصل إيصال أمانة.

وقال محامي حسن شاكوش في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد: "زوجة حسن شاكوش قامت بتحرير محضر في قسم أول شرطة أكتوبر تدعي فيه إنه أخذ منها المشغولات الذهبية الخاصة بها، وإيصال أمانة تدعي إنه مؤخر الصداق، لكن لم يكن هناك اتفاق على توقيع أي شيء بالمؤخر وقائمة المنقولات".

حسن شاكوش وزوجته

وأضاف: "المشغولات الذهبية لا تزال بحوزتها حتى الآن وحسن فوجئ بسرقتها، وقمنا بتحرير محضر في قسم شرطة أكتوبر بأنها تركت منزل الزوجية بدون علم زوجها بعد أن أرسلت له رسالة، وأنه فوجئ باختفاء مبلغ كان يحتفظ به في البيت حوالي 500 ألف جنيه، وجاري التحقيق في المحضرين أمام النيابة".

وتابع: "لا يوجد ما يثبت إن حسن وقع إيصال أمانة وهذا كلام مرسل، ولو كان في إيصال أمانة إيه الفكرة إنها تحتفظ به في بيتها، أم كانت ستحتفظ به عند والدها".


وبدأت الأزمة الجمعة 5 مايو، عندما قامت ريم طارق زوجة حسن شاكوش بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه فيه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها.

ليرد حسن شاكوش ويحرر محضر ضد زوجته ريم طارق، يتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

اقرأ أيضا:

وفاء مكي توجه رسالة نارية لميار الببلاوي: لماذا لم تكشفي دليل براءتي؟

صافيناز: بصوم رمضان رغم إني مسيحية

بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

شاهد قضية وفاء مكي ينهار باكيا: شوفت خدامتها لابسة كياس زبالة ووشها محروق بسكينة سخنة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>