محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عباس أبو الحسن

روى الفنان عباس أبو الحسن كواليس مشاركته في فيلم "مافيا"، وكيف كاد يفسد نهاية الفيلم في مشهد أكشن جمعه بالفنان أحمد السقا.

وقال عباس أبو الحسن خلال استضافته في برنامج "أنا والقناع"، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة: "قبلت دور الجزار في فيلم مافيا بناء على اتفاق شفهي بين شركة العدل جروب، التي كانت محتكرة لأحمد السقا، والشركة العربية والفنانة إسعاد يونس، على أساس إعارة أحمد السقا للشركة العربية بعد الانتهاء من مافيا، ليكون بطل فيلم إبراهيم الأبيض".

نرشح لك - 5 أسباب تكشف لماذا أحب الجمهور "عم ربيع" في "تحت الوصاية"

عباس أبو الحسن

وأضاف: "حاولت أهرب بأي طريقة، وكان عندي رعب لأنها أول مرة أمثل، والمخرج مروان حامد قال الحل الوحيد إنك تكسر رجلك عشان تنسحب من مافيا".

عباس أبو الحسن

أوضح عباس أبو الحسن أن المشهد كان أول تجربة له مع المؤثرات الخاصة، وتحديدا الانفجارات، قائلا: "كانت أول مرة نتعامل مع مؤثرات خاصة، وآخر يوم تصوير في الصحرا بـ 6 كاميرات، والمفروض أحمد السقا يخرج الجزار بعد انقلاب العربية في حالة إغماء، وبعدها يحصل انفجار في العربية".

طالع أيضا - أسرار تعرفها لأول مرة عن محمد ممدوح ... وُلد في الكويت وعمل محامي وقهوجي وعازف دٌف قبل التمثيل (فيديو)

عباس أبو الحسن

وتابع: "وقتها كنت قاعد أعاكس البنات، وشريف عرفة مش طايقني، وأحمد السقا شدني وقربني من العربية بعيد عن المكان الذي حدده أندرو، والمخرج قال أكشن وحصل انفجار عمري ما سمعته في حياتي وقمت من صوته، وأحمد السقا لف لقاني قمت جاله حالة جنون".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5