مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 أبريل، 2023
أحمد السقا في حرب

كشف النجم أحمد السقا عن معاناته أثناء تصوير مسلسل "حرب" لرمضان 2023.

قال السقا: "كنت بنام على سرير مكون من مسامير بجد، كانت مبرودة بطريقة قعدة معينة وحد بيمسكني لحد ما أنام على ضهري ومقدرش أقوم لوحدي لازم حد يقومني عشان مضغطش نفسي عليها واتخرم"، خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك".

أحمد السقا

وأضاف: كنت مرعوب من عرض المسلسل في التلت الأخير من رمضان، وبقيت بدعي ربنا يارب متخذلنيش، وبفضل الله وأحمد نادر جلال قدرنا نطلع المسلسل بالشكل اللي يليق، وأنا بسميه حفيد العظماء مكنش بينام بنخلص تصوير ويقعد على المونتاج وتصحيح الألوان.

"الراديو بيضحك فى رمضان" تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساء طوال أيام شهر رمضان المبارك، ويستعرض البرنامج جوانب جديدة ولأول مرة عن حياة الضيوف المهنية والشخصية.

يذكر أن مسلسل "حرب" يدور في إطار من التشويق والإثارة، ويجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات.

ويشارك في البطولة كل من أحمد سعيد عبد الغني، محمود البزاوي، سارة الشامي، عماد الطيب وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا:

محمد سامي: أزعجني التشابه بين مسلسلي "جعفر العمدة" و"حضرة العمدة"

سهير البابلي: الارتجال في "مدرسة المشاغبين" ضايقني

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"؟ المخرج يرد

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"؟ المخرج يرد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5