أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 13 أبريل، 2023
حضرة العمدة: تسريب صور سلمى بعد موتها

بعد أن سرق الدهايشة محمول "سلمى" فور مقتلها على يد "سامر"، بدأ أفراد العائلة في تسريب صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تشويه صورتها أمام العامة كي يأخذوا صف القاتل

ذهب إدوارد لنهلة سلامة وحرضها على نشر صور "سلمى" الخاصة التي تضمنت لقطات لها وهي ترقص في حنة وبدون حجاب وملابس كاشفة لذراعيها.

نهلة سلامة في حضرة العمدة

[Image_4]

بينما تغضب روبي من "صلاح" لأنه يدعي أن كاميرات المراقبة قد عطلت ولم يتم تصوير الجريمة، في حين أنه تخلص من المقاطع بناء على رغبة أبيه أحمد بدير.

في حين أن "ضرغام" (أحمد بدير) قرر الذهاب إلى عائلة "سلمى" أولًا ليقنعهم بالتنازل عن حقها وتبرئة "سامر" القاتل، قبل أن يبدا في نشر صور ابنتهم.

نشرح لك: ماستر سين - "حضرة العمدة" يعيد مشهد مقتل نيرة أشرف في الحلقة ٢٠

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

‎مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

‎يعرض "حضرة العمدة" يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

اقرأ أيضا:

إبراهيم عيسى لـ"في الفن": اتهامي بالمباشرة في "حضرة العمدة" شيء سخيف... والعالم سيكون أفضل لو قادته النساء

عيب.. منة شلبي ردا على توجيه هذا السؤال لريهام عبد الغفور

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب أغنية "وبحلفلك"

قاوم نابليون فوجه حملتين للقضاء عليه...من هو حسن طوبار الذي ورد ذكره في "سره الباتع"؟


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5