مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023
جعفر العمدة

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "جعفر العمدة" أحداثا مثيرة تضمنت وفاة والد "عايدة" وإسقاط "نرجس" لجنينها خوفا من "جعفر" وفخ يحاول "بلال شامة" تنصيبه لـ"جعفر".

تبدأ أحداث الحلقة بإخبار "نرجس" جعفر بإسقاط جنينها خوفا من أن يطلقها في الوقت الذي تذهب قيه "عايدة " لزيارة والدها في السجن ولكنها تفاجأ بخبر وفاته.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه "بلال شامة" نصب فخ لـ"جعفر" وتصويره وهو مقيد من أجل مبلغ من المال وهنا يستعين "جعفر" بمساعدة "سيف" كي يصل لصاحب الهاتف.

نرشح لك - إسعاد يونس تقدم استعراض "البيانولا" في الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

وتذهب "ثريا" لأحد الرجال كي يساعدها في الوصول لابنها ويطلب منها 250 ألف جنيه في الوقت الذي يقوم فيه "سيد" بضرب "عايدة" زوجة جعفر، بعد اتهامه زوجته لها بأنها قامت بتعدي عليها وضربها، ويدخل جعفر مصدوم من ضرب شقيقة لزوجتة.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضا:

كواليس مشهد البحر لأمير كرارة ومي عز الدين في مسلسل "سوق الكانتو" ... المايه ساقعة

من كوميديا "بعد الشر" إلى أكشن "هارلي" .. 7 أفلام تشاهدها بالسينما في عيد الفطر 2023

شذى عن مذيعة هاجمتها: بحس ريحتها وحشة (فيديو)

من صدمة الطفولة إلى الطلاق .. 4 تشابهات بين شخصيتي أمينة خليل في "الهرشة السابعة" و"خلي بالك من زيزي"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5