نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
غادة طلعت

تمكنت الممثلة غادة طلعت من لفت الأنظار لها في دور "بخيتة" في مسلسل "ستهم" وهي زوجة شقيق "ستهم" روجينا، التي يتهمها الجميع أنها السبب في موت ابنها.

تجربة جديدة لغادة طلعت بتقديم دور صعيدي لأول مرة، وتواصل FilFan.com معها لتحدثنا عن كواليس المسلسل والصعوبات التي واجهتها مع اللهجة الصعيدية، كذلك مشاركتها في مسلسل "جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم.

في البداية تحدثنا مع غادة طلعت عن كواليس مشاركتها في مسلسل "ستهم" وقالت: سعدت كثيرا عندما رشحني المخرج رؤوف عبد العزيز لمسلسل "ستهم" أنا أحبه وكنت سعيدة بتعاوني معه، كذلك كنت سعيدة للعمل مع روجينا هي نجمة كبيرة ولديها طريقة مختلفة في التمثيل وتحترم كل من يعمل معها، وأنا منذ فترة طويلة كنت أتمنى تقديم دور صعيدي خاصة أن كل المحيطين بي يؤكدون أن ملامحي تناسب هذا الدور.

غادة طلعت من مسلسل "ستهم"

ولأن تقديم دور صعيدي ليس سهلا خاصة أن اللهجة الصعيدية صعبة ولا يتقبل أهل الصعيد أي مسلسل يقدم عنهم بسهولة، لذا تحدثنا مع غادة طلعت عن الصعوبات التي واجهتها وقالت: اللهجة الصعيدي أرهقتني، كل محافظة لها لهجة مختلفة وكل كلمة قد يكون لها اسم مختلف من قرية لأخرى، وكان علي التركيز في حفظ الجمل والتركيز في اللهجة الصعيدية والتركيز على إخراج المشاعر الحقيقية وقت التصوير، وكانت بالنسبة لي صعبة لأنني أحب دائما أن أقدم كل شيء على أكمل وجه.

نرشح لك: بسبب أسنان الفنانين … صدام بين أمير عيد ومتابع


تقدم غادة طلعت دور "بخيتة" زوجة شقيق "ستهم"

وتابعت: أنا في البداية كنت أظن أنني أعرف أتحدث باللهجة الصعيدية لكننا كنا نقلد طرق مختلفة من اللهجة الصعيدي مثل لهجة أهل المنيا أو أهل الأقصر، وطوال الوقت كنت أفكر في الانتقادات التي قد تكتب بسبب اللهجة وهذا زاد الحمل علي، مضيفة "كنت خايفة من الجمهور الصعيدي".

حكت غادة طلعت عن كواليس مسلسل "تهم"

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير قالت: ظروف التصوير كانت صعبة، كنا نصور في أجواء باردة وارتدي "جلابية صيفي" ونجلس في أرض زراعية، لكن كواليس العمل كانت جميلة للغاية، خاصة أن المخرج رؤوف عبد العزيز يحب الممثل الذي يعمل معه ويحاول دائما أن يشعره بالراحة، كان دائما يطمئنني حتى لا أكون مضغوطة وقت التصوير.

غادة طلعت كشفت أن اللهجة الصعيدية أتعبتها كثيرا


وتلقت غادة طلعت تعليقات كثيرة وإشادات عن دور "بخيتة" وقالت عن هذا الأمر: "أنا طايرة من الفرحة" أشعر بالسعادة من أعماق قلبي بكل التعليقات، هذا أكثر دور كنت أشعر بالقلق تجاهه بسبب اللهجة ورد فعل الجمهور لكن الحمد لله أغلب التعليقات عن تصديقهم أنني امرأة صعيدية فعلا.

وإلى جانب "ستهم" تشارك غادة طلعت في مسلسل "جت سليمة" مع دنيا سمير غانم وعن هذا العمل قالت: سعيدة أني أشارك في مسلسل جت سليمة مع دنيا سمير غانم هي نجمة شاملة والمسلسل عودة لها بعد غياب، كذلك سعيدة بالتعاون مع المخرج إسلام خيري كنت أتمنى العمل معه، هو مسلسل كوميديا فانتازيا، أقدم دور فتاة غجرية تطارد دنيا سمير غانم لسبب غريب، هو دور مختلف وسعيدة لأنني قدمته هذا العام مع مسلسل "ستهم" خاصة أنني في دور "بخيتة" طوال الوقت ارتدي ملابس سوداء وحزينة، فكان "جت سليمة" مختلف تماما.

غادة طلعت في مسلسل "جت سليمة"

ومسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ومسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

ماذا يفعل مسلسل "الصفارة" في احتفالات فوز مانشستر سيتي على ليفربول ... احتفال في الجامد منه

أجواء "اللص والكلاب" لنجيب محفوظ تخيم على لقاء أمير كرارة وندى موسى في "سوق الكانتو"

قبل انطلاق فيلم "ابن الحاج أحمد" في العيد .. 5 شخصيات كوميدية لا تنسى قدمها شيكو

أحمد السقا إرهابي في البرومو الرسمي لمسلسل "حرب" (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5