مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2023 | آخر تحديث:
مواجهة جميلة لوالدتها

مازالت الأحداث ساخنة وينتابها الغموض في مسلسل "جميلة" الذي تشارك في بطولته النجمة ريهام حجاج.

كشفت "جميلة"، ريهام حجاج، المؤامرة التي وقعها فيها "شريف"، هشام اسماعيل، زوج شقيقتها، وذهبت للممرضة وجعلتها تعترف أمام الكاميرا أن "شريف" عرض عليها الأموال مقابل تغيير شهادتها، ولكن زوج الممرضة هجم عليها ومسح الفيديو وطردها، واتصلت جميلة بالشرطة.

جميلة

اتفقت "شهيرة"، سوسن بدر، مع عشيقها "طارق نصار"، سامح الصريطي، على تمثيل مشهد أمام أبنائها أنها لا تطيقه وتطالب بوقف التعاملات معه لتتخلص من شكوك ابنتها "آية"، سامية عاطف، لكن زوجة "طارق"، عبير منير، تستمع لمكالمتهما وتذهب للرقابة الإدارية وتقابل "جميلة"، وتكشف لها خيانة والدتها لوالدها مسجلة بالصوت والصورة، فيجن جنونها وتذهب لـ"شهيرة" وتواجهها.

جميلة

جميلة

جميلة

جميلة

تحاول "نيرمين"، عبير صبري، من جديد الرجوع لطليقها "زياد"، هاني عادل، ويرفض مؤكدا عن حبه لـ"جميلة" وإخلاصه لها، مما يثير ضيقها فتذهب لـ"شيري"، يسرا اللوزي، وزوجها أحمد وفيق ويتفقان على باقي المؤامرة، وتذهب "شيري" لبيت "جميلة" وتخبرها أنها تريد الطلاق من زوجها الذي يهملها وبخيل رغم امتلاكه للملايين.

جميلة


جميلة

جميلة


يحصل "أكرم"، نبيل عيسى، على أموال من "شريف" ويوقع على شيكات له مؤكدا أنها من أموال مكتب والده، ويحاول "شريف" إقناعه أن جميلة تحاول سرقة الميراث.

جميلة

مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

5 خطوات للتحول إلى مغني مهرجانات على طريقة أحمد أمين في "الصفارة"

لقبت بملكة جمال النشرة الجوية وأثارت الجدل بظهورها بكليب في البانيو.. من هي رانيا التومي أحدث اكتشافات خالد يوسف في "سره الباتع"

ميدو عادل: أمي ممثلة وبتمنى بناتي يطلعوا فنانين (فيديو)

هالة صدقي: لو كنت قدمت مشاهد إغراء كان زماني في حتة تانية (فيديو)

هل تغذي مقالب رامز جلال الشعور العام بـ"احتقار" الفنانين؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5