محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 مارس، 2023
مي عمر

أكدت الفنانة مي عمر، أن الممثل الشاطر عليه الاستماع للنقد ولكن على حسب نوعية النقد.

وقالت: "في ناس محترمة ومهمة بناخذ النقد ونشوف وجهة نظرهم في الأعمال وأوجه التقصير وفي نقد من أجل النقد"، نافية ما تردد عن تركها العمل مع الفنان تامر حسني من أجل المشاركة مع الفنان محمد رمضان.

نرشح لك - القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 مواعيد وقنوات عرضها

وأوضحت مي عمر، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها اعتذرت عن فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني لأنها كانت تصور مسلسلها الرمضاني ولم يتم تنسيق المواعيد، مؤكدا أنهم سيتقابلون في عمل ثاني قريبا.

أسما إبراهيم ومي عمر

وكشفت، عن أنه كان هناك اتفاق على تقديم عمل عالمي تقوم به هي والفنان ظافر عابدين وكان مقرر تصويره في دبي ولم يكتمل بسبب ضخامة الميزانية.

وأضافت: "كنا المفروض نصور في دبي ولم يكتمل وميزانيته كانت ضخمة جدا وفيه اكشن كتير والشركة المنتجة لم تستطيع تنفيذه"، مؤكدة أنها راضية عن أجرها وأنه مناسب لقدراتها بنسبة 100%.

مي عمر

وكشفت مي عمر، حقيقة إصابتها بمرض مفاجئ خلال السنوات الماضية، قائلة: "لم يكن مرض مفاجئ والقصة أنا كنت في الساحل وتعبت جدا وجت لى كورونا وبعد ما بتيجي بتهاجم أي حاجة ضعيفة في الجسم وعنيت كتير من الحساسية بعد الكورونا".

وأضافت أن إصابتها بفيروس كورونا تسبب لها في الإصابة بفيروس في الكلى، متابعة: "فضلت كتير تعبانة وحرارتي مرتفعة ومتعبتش في كروونا قد ما تعبت في الفيروس ده حوالي شهر".

وتابعت: "بخاف من فكرة المرض ومش وصلت معايا لمرحلة الفوبيا بس اكتر حاجة بكرهها المرض ولا يصيب حد قريب مني، لان دي حاجة ملناش سيطرة عليها ودي أكتر حاجة بخاف منها ولا احب المرض ليا ولا أي حد بحبه".

اقرأ أيضا:

هل تغذي مقالب رامز جلال الشعور العام بـ"احتقار" الفنانين؟

خالد الحلفاوي لـ"في الفن": السيطرة على التوأم في "كامل العدد" صعبة .. وهذا سبب إهداء العمل لصناع "عالم عيال عيال"

بسبب مقطع لـ ياسمين عز .. خطأ في الحلقة 3 من "1000 حمد الله على السلامة"

أحمد أمين يترك الجمهور في حيره بسبب "اللي حصل في جمصة" بمسلسل "الصفارة"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5