نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2023 | آخر تحديث:
علاقة مشروعة ومذكرات زوج والكبير أوي 7 والهرشة السابعة

تناقش مسلسلات رمضان 2023 قضايا اجتماعية مهمة وتنقلها بصور مختلفة منها الكوميدي ومنها الدرامي التراجيدي.

وهذا العام تلقى عدد من المسلسلات الضوء على فكرة المشاكل الزوجية وما يترتب عليها، لتنقل صورة من الواقع حول معاناة الأزواج ودخول الملل في حياتهم، لنطرح حلولا لهذه المشكلة.

وفيما يلي نتعرف على المسلسلات التي تناقش القضايا الزوجية.

علاقة مشروعة

درامية رومانسية مليئة بالتشويق كما وصفه بطل العمل "ياسر جلال" تدور قصته حول زوجين ياسر جلال وداليا مصطفى لديهما أولاد وخلال رحلة تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات تتدور حولها أغلب الأحداث، فيما تجسد مي عمر دور الصديقة المقربة لداليا مصطفى ونرى ما سيحدث بينهم.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: إليسا بفستان فوشيا مفتوح في حفلها الأخير.. لا يناسب قوامها


بوسترات مسلسل علاقة مشروعة

المسلسل مكون من 15 حلقة، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

مذكرات زوج

المسلسل مأخوذ عن رواية "مذكرات زوج" للكاتب الراحل أحمد بهجت التي صدرت عام 1984، تدور الأحداث في إطار اجتماعي ساخر حول يوميات زوج مقهور، حيث يذهب الزوجين طارق لطفي وعائشة بن أحمد لطبيب نفسي بسبب ضغوطات ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

بوستر مسلسل مذكرات زوج

ومسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفي كل من: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سماء إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الهرشة السابعة

هل يختفي الحب بعد الزواج، زاوية اجتماعية يطرحها مسلسل "الهرشة السابعة"، بعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلى الحياة الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيرا للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسئوليات.

بوسترات مسلسلات رمضان 2023

مسلسل "الهرشة السابعة" من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

الكبير أوي 7

بعد مرور عام على زواج "الكبير" و"مربوحة" يدخل الملل في حياتهما ويذهب "الكبير" و"مربوحة" إلى استشارية لتحسين علاقتهما، وبطريقة كوميدية وكما وضح من إعلان المسلسل يحاول "الكبير" أن يجدد علاقته بـ"مربوحة" مما ينتج عنه الكثير من المواقف الطريقة.

الكبير أوي 7

ومسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

ليلى أحمد زاهر تكشف موقف والدها من عملها مع غادة عبد الرازق رغم العداوة بينهما

حكاية مسلسل "الليل وآخره": نور الشريف حزن لعدم تقديمه وهدى سلطان بكت بعد انتهائه

قائمة المسلسلات المعروضة على شاشة MBC مصر في رمضان 2023

برنامج مقالب...كيف استقبل هاني شنودة خبر حفل تكريمه في الرياض؟

لا يفوتك: بعد طرحه أول أغانيه "مرمرة" ... أحمد سالم (المطرب النقاش) في ضيافة (في الفن)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5