نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 4 مارس، 2023 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر تفاصيل خاصة بمسلسل "أزمة منتصف العمر" موضحة أنه عرض عليها قبل فترة طويلة، وكشفت عن الفنانة التي رشحت في البداية لدور البطولة.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها على Facebook تعليقا على فيديو للمؤلف أيمن سليم صاحب فكرة مسلسل "أزمة منتصف العمر" وقالت: لقيت ده صدفة وزعلت أنا اتفرجت علشان أنا مقتنعة بالمؤلف الشاب صاحب "حواديت الشانزليزية" أيمن سليم، وزعلت لأني مش مصدقة ازاي يتنازل عن قصته وفكرته وحواره والسيناريو التحفة اللي قريته أول حد لأنه كان لغاده عبد الرازق وأنا فيه.

غادة عبد الرازق المرشحة الأولى لمسلسل أزمة منتصف العمر

وتابعت: ليه يا أيمن تتنازل عن فكرتك وليه مأخدوهاش كلها على بعضها منك.. طبعا مع احترامي للي كاتب واللي مثلوا كلهم أكتر من ممتازين رائعين، طبعا لكن خدوا كتابتك لسكة تانية خالص أنت كاتبها بحرفيه الحقيقة.

نرشح لك: لفت الأنظار بمشهد في "بالطو" ... من هو محمود كنافة "حرامي" كفر طرشوخ الليف

ريهام عبد الغفور من أزمة منتصف العمر

ووجهت فريدة سيف النصر رسالة لأيمن سليم قالت فيها: أتمني بعد كده تدي الفكرة بالقصة والسيناريو والحوار وحقيقي مش هيندموا وصر أرجوك اصبر..وبرافو ومبرووك يا أيمن وعارفة أن أحيانا بنضطر لبعض التنازلات غير المهينة لتمشية الحياة..اللي اقدر اقوله حقيقي ربنا معاك.

تعليق فريدة سيف النصر

أزمة منتصف العمر أثار جدلا كبيرا

وحقق مسلسل "أزمة منتصف العمر" نجاحا كبيرا بعد طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية، بسبب جرأة القصة واختلاف شخصياتها، إذ تعاني كل شخصية في العمل من أزمة نفسية معينة.

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من أحمد آدم عن تداول فيديو هجومه على تامر حسني

أشرف زكي يفوز بمنصب نقيب المهن التمثيلية

كليب "ولعانة" يكشف سر شارب "الكبير"...كيف احتفى أحمد مكي بنسبه لبني هلال؟

شيكو بتسريحة شعر جديدة في بوستر "ابن الحاج أحمد".. تعرف على موعد طرحه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "جيت" لـ عطار

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5