أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
جمهور Backstreet Boys يسخر من الشيخوخة استعدادا للحفل

يستعد مواليد الثمانينات والسبعينات لحفل الفريق الغنائي Backstreet Boys المقبل في مصر باسترجاع ذكرياتهم والحنين إلى الماضي، بالإضافة إلى قليل من السخرية بخصوص زيادة السن وعدم القدرة على الرقص.

Bacsktreet Boys هي فرقة أمريكية مكونة من 5 أعضاء وهم كيفين ريتشاردسون، إي جي ماكلين، نيك كارتر، بريان ليتريل، هاوي دورو، وصعدت إلى القمة في التسعينات وأوائل الألفينيات بعدد من أغاني البوب المحبوبة عالميًا مثل Everybody وI Want It That Way وShow Me The Meaning.

backstreet boys

ولذلك يتشوق جيل الألفية لحضور الحفل، في مايو المقبل، بنشر نكات طريفة والتي سنرصدها في السطور التالية:

نشر أحد المستخدمين صورة تضمنت عبد المنعم مدبولي وعبد الوارث عسر من مسلسل "أعزائي الأبنائ .. شكرًا" لوصف جيل الألفية بعد عودتهم من الحفلة.

backstreet boys

ونشر آخر صورة لرجال كبار السن في طابور وكتب "مش دي حفلة Backstreet Boys يبني؟".

backstreet boys

كما نشرت احدى المعجبات "تعليمات" يرجى اتباعها قبل الحفل من ضمنها عدم تأدية الأغنية ذات الإيقاع السريع Everybody (Backstreet’s Back): "دي هيبقى فيها تمزق أربطة و انزلاق غضروفي و طواريء و أكيد نفس الكلام ينطبق على Get Down "، وأضافت "احنا جيل بيحب العلاقات التوكسيك فكترلي من Shape of My Heart" مشيرة لكلمات الأغنية التي تعني أن المرأة عليها إصلاح الرجل الفاسد.

backstreet boys

ونشرت مستخدمة عبر تيك توك مقطع تظهر فيه مع صديقاتها وهما يجسدان نساء كبار السن وحوامل وتعاني من آلام الظهر فيطريقهن للحفل.

@d.hashish مواليد الثمانينات والتسعينات #backstreetboys#backstreetboysinegypt#مواليد_ثمانينات #80skids#90skids #concert#fypシ #everybodyrockyourbody ♬ original sound - D.hashish

تقام حفلة Backstreet Boys في 1 مايو في Zed East وستكون من ضمن جولة DNA الغنائية لترويج ألبومهم الأخير الذي يحمل نفس الاسم.

اقرأ أيضا:

أحمد زعيم يعتذر لزوجته على الهواء: أنتي أغلى حاجة عندي

انهيار وبكاء كاتي بيري بسبب متسابق American Idol تعرض لإطلاق نار: أنا خائفة (فيديو)

رمضان 2023- تفاصيل دور هشام عاشور في "عملة نادرة"

رانيا يوسف: حياتي كلها أقساط مابتخلصش (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية عمرو دياب الجديدة "بطمن عليك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5