مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير، 2023 | آخر تحديث:
فادي خفاجة وعلا رامي

تألق الفنان فادي خفاجة في دوره بأحدث أعماله مسرحية "شفيقة المصرية" التي تعرض حاليا على مسرح البالون.

وتواصل موقع FilFan.com، مع الفنان فادي خفاجة ليحدثنا أكثر عن دوره في مسرحية "شفيقة القبطية":

في البداية حدثنا فادي خفاجة عن استعداه للدور وقال "استعدادي للدور كان مهما بالنسبة لي خاصة مع وجود مقارنة مع عملاق مثل الفنان حسن يوسف في القصة الأصلية ولا أنكر مجهود المخرج محمد صابر الذي اجتهد مع طاقم المسرحية بأكمله وخاصة في البروفات الكثيرة وحدثت مناقشات كثيرة حول الخطوط العريضة للشخصية وكانت المفاجأة أن الخط الدرامي بعيدا عن الفيلم تماما".

مسرحية شفيقة المصرية

أما من ناحية المقارنة مع الفنان حسن يوسف في القصة الأصلية قال فادي خفاجة "شعرت بالرعب من فكرة المقارنة وأنا متأكد أنها تذهب لصالح الفنان حسن يوسف ولكن كل فنان لابد أن يؤدي دوره من منظوره الخاص ورؤية مخرج العمل كي يخرج العمل بصورة مشرفة".

مسرحية شفيقة المصرية

وعلق فادي خفاجة على ردود الأفعال حول المسرحية معبرا عن سعادته من ردود الأفعال الجيدة مضيفا " حققنا نجاحا غير عاديا في موسم مدارس وشتاء وأنا سعيد بردود الأفعال والإقبال الجماهيري في فترة صعبة اقتصاديا.. ونحن نعرض المسرحية يوميا وهذا بفضل الله تعالى".

فادي خفاجة على أفيش المسرحية

أما عن أعماله المقبلة قال فادي خفاجة أنه متواجد في الدراما يشارك في مسلسل "سوق الكانتو" وقال عنه "اتمنى اختياري للدور ينال إعجاب الجمهور وأتمنى تقديم العمل على أكمل وجه".

مسرحية "شفيقة المصرية" مأخوذة عن فيلم "شفيقة القبطية" للفنانة هند رستم وتم معالجتها عدد من المرات، وتدور أحداث القصة حول فتاة تسمى "شفيقة" تهرب من بيت أهلها وتستقر في بيت العالمة "شوق" المشهورة بإحياء الأفراح ومحتضنة عدد من الرقصات، فتتجه "شفيقة" للعمل في نفس المجال وتقابل شاب شاعر وفنان مجهول النسب يدعى "زكي" ربته العالمة شوق.. ويعجب الشاب بها لكنها تتجه لترسيخ مكانتها في المجال وتنشئ عدد من الكباريهات، وتهتم بالشاب "زكي" وتساعده لكي يكمل تعليمه، وتحاول أن تبحث له عن عروس من بنات البشوات، لكنه يرفض ذلك وينقلب حاله من الإلتزام لتعاطي المخدرات الذي يؤدي به إلى الوفاة.

مسرحية شفيقة المصرية

مسرحية شفيقة المصرية

ويشارك فادي خفاجة في بطولة المسرحية عدد من النجوم، مثل: علا رامى، مجدى فكرى، علاء عوض، منه جلال، وائل علاء، اسماء الباجورى، شيرين موسى، رغدة جمال، المطرب مالك، سعيد البارودى، تامر يوسف، أحمد راضى.

اقرأ أيضا:

استدعاء مطرب المهرجانات مسلم بنقابة الموسيقيين لنظر تعاقده المخالف مع روتانا

ياسمين عز للحوامل: بلاش بروتين ولا جيم ولا طفاسة في الأكل

#شرطة_الموضة: اكسسوارات وحلي ريهام عبد الغفور في "يحدث في مصر" سعرها يتجاوز 100 ألف جنيه

طرح الإعلان الدعائي لفيلم "شوجر دادي"...تعرف على موعد عرضه

لا يفوتك: هند عبد الحليم: تخلصت من تأثير "سلمى" بمساعدة طبيب نفسي والجدل حول "أزمة منتصف العمر" دليل نجاحه


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ