أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 30 يناير، 2023 | آخر تحديث:
كاتي بيري ندمت على رفضها العمل مع بيلي أيليش

كادت مغنية البوب كاتي بيري أن تتعاون مع النجمة الشابة بيلي أيليش على أحد أشهر أغانيها في بداية مشوارها الفني، ولكنها لم تكن ترى جدارتها بعد.

نشر الحساب الرسمي لمحطة الراديو الأمريكية KIIS FM مقطع لكاتي من دخل حفل حميمي وهي تتحدث عن فرصة التعاون مع بيلي، التي جاءت لها عن طريقة امرأة كانت تعمل مع كليهما، وقالت "أرسلت لي بريد إلكتروني يحتوي على أغنية تدعى Ocean Eyes وقالت "أنظري إلى هذه المغنية الصاعدة، أود أن تعملا معًا لأنها كانت معي في شركة Unsub".

كاتي بيري

ولكن كاتي لم تكن منبهرة، إذ علقت "كانت مجرد فتاة شقراء ووقلت أن هذا ممل .. خطأ كبير .. خطأ عظيم .. لا تدعوا هذا يصل إلى الانترنت".

@1027kiisfm #KatyPerry tells the story of first hearing #BillieEilish’s Ocean Eyes! 😱 #oceaneyes #oceaneyesbillieeilish #katyperryfan #losangeles ♬ original sound - 102.7 KIIS FM

كانت Ocean Eyes ثاني أغنية منفردة قدمتها بيلي أيليش عام 2016 حيث كانت في الـ15 من عمرها، والآن هي واحدة من أكثر النجوم مبيعًا وفازت بـ7 جوائز جرامي من بينها "ألبوم العام" عام 2019 عن ألبومها الأول When We All Fall Asleep, Where Do We Go.

بيلي أيليش وأخيها فينياس

كما فازت بيلي بأوسكار أفضل أغنية أصلية العام الماضي عن No Time To Die من الفيلم ذو نفس الاسم، متغلبة على بيونسيه التي غنت Be Alive لفيلم King Richard.

اقرأ أيضًا:

نيكول سابا تواصل الهجوم على إطلالة كايلي جينر: كأنها انفجرت وطلع منها كائن آخر

#السهرة_الرياضية – هالي بيري لاعبة فنون قتال مختلطة ارتكبت خطأ دمر مسيرتها في Bruised أول فيلم من إخراجها

فيلم شاروخان Pathaan يحقق أرقام قياسية .. أكثر من 66 مليون دولار في 5 أيام

حسن الرداد يكشف لماذا اختار اسم "فادي" لابنه ولم يطلق عليه "سمير" (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5