مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير، 2023 | آخر تحديث:
أليك بالدوين

لم تنتهي قضية مقتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز أثناء تصوير فيلم Rust بعيار ناري أطلقه عليها الممثل أليك بالدوين أثناء التصوير.

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن المدعي العام، في نيو مكسيكو، سيوجه اتهامات للممثل أليك بالدوين، في حادث إطلاق النار.

وذكر شخص مقرب من التحقيق للصحيفة، أنه من المتوقع أن تتهم المدعية، ماري كارماك ألتويس، بالدوين بالقتل غير العمد، بعد أكثر من عام من التحقيق في إطلاق النار في أكتوبر الأول 2021 أثناء تصوير فيلم، في نواحي مدينة سانتا في.

أليك بالدوين

يذكر أن هاتشينز توفيت عندما كان بالدوين يتدرب على مسدس قبل تصوير مشهد سينمائي، وأطلق رصاصة حية أصابتها وأصابت مخرج الفيلم جويل سوزا الذي نجا من الحادث.

نفى بالدوين مسؤوليته عن وفاة هتشينز، وقال إنه لم يكن من المفترض إستعمال الرصاص الحي خلال تصوير الفيلم ذي الميزانية المحدودة. قال بالدوين إنه قيل له إن السلاح "بارد"، وهو مصطلح تقني يعني أنه آمن للاستخدام.

أليك بالدوين

في وثائق المحكمة، يتهم أليك عدد من العاملين بالإهمال، من بينهم صانعة الأسلحة هانا ريد، ومساهد المخرج ديف هال، ويقول أن هانا فشلت في التحقق من المسدس بحرص، ويلوم هال لإخباره أن المسدس فارغ.

وكانت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية، أعلنت العام الماضي عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بالخطأ أثناء تصوير فيلم "راست"، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

أليك بالدوين

وتم استجواب أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، ولم يتم توجيه أية اتهامات له ولأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.

هذا وقد قاضت المشرفة على السيناريو، مامي ميتشيل، الممثل وغيره من القائمين على العمل بسبب علاقتهم بالحادث الذي تسبب لها بالاضطراب العاطفي.


اقرأ أيضا:

غادة عادل: وافقت على "البطة الصفرا" بعد رفضي تقديم أي أدوار كوميدية

"أخي فوق الشجرة" يحقق 383 ألف جنيه في أول أيام عرضه

محمد عساف يكشف سر قلة أعماله الفنية: عصر الموسيقى تغير وسهل تصنع تريند مش نجم

تحرير محضر ضد محمد رمضان بسبب سرقة كلمات "على وضعنا"

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5