محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 15 يناير، 2023
دنيا سمير غانم ووالدها


أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم.

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة حب إلى والدها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram عن طريق نشر صورة لوالدها بزى فطوطة الشهيرة.

نرشح لك- داليا شوقي لـ"في الفن": استعنت بصديقة مريضة بالسكري في التحضير لـ"هند" في "وبينا ميعاد" وردود الفعل فاقت توقعاتي

وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم".

سمير غانم

وتحل اليوم الأحد 15 يناير ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، الذي يعتبر من أفضل ممثلين جيله وصاحب الوجه الأبرز في أدوار الكوميديا، والذي ترك خلفه أعمالا كوميدية لا تنسي وتظل راسخة في الاذهان.

سمير غانم

وفي سياق متصل، تضع دنيا سمير غانم اللمسات الأخيرة على مسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، حيث حدد صناع العمل الأسبوع المقبل موعدًا لبدء تصوير العمل المكون من 15 حلقة ويخرجه إسلام خيرى وينتجه أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته محمد سلام، بيومى فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.

دنيا سمير غانم

وتكسر دنيا سمير غانم غياب 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

سمسم شهاب: لم أعتزل والفن يرتقي بذوق الشعوب

رمضان 2023- عائشة بن أحمد تنضم لمسلسل "مذكرات زوج" مع طارق لطفي وخالد الصاوي

شبكة قنوات "ONTIME SPORTS" تنقل مباراة المنتخب والمغرب في بطولة العالم لكرة اليد

من حسن عابدين لعبد الله مشرف .. عمرو عبد العزيز يقلد فنانين للترويج لحفل "أيامنا الحلوة"


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "يا عراف" لأحمد سعد وأحمد زعيم والفنان التونسي نوردو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5