أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 6 يناير، 2023 | آخر تحديث:
الأمير هاري تعرض للضرب من الأمير ويليام .. وميجان السبب!

حكى الأمير هاري في كتابه الذاتي المنتظر، Spare، عن تعرضه للضرب على يد أخيه الأكبر الأمير ويليام نتيجة لمشادة كلامية بينهما عن زوجة الأول ميجان ماركل.

وقع الموقف عام 2019 في بيت هاري بلندن، حين وصف ويليام زوجة أخيه بالوقاحة والصعوبة، ورد هاري بأن هذا تقليد وتكرار لما تقوله الصحافة البريطانية عن ميجان ماركل.

هاري وميجان وويليام

وبعد صياح مستمر من الأخوين، زعم ويليام أنه يحاول أن يساعد هاري، ليرد الأخير: "هل أنت جاد؟ هل هذا هو ما تصف به ما تفعله؟ مساعدتي؟"، وهذا التعليق أغضب ويليام لدرجت أن هاري تركه وذهب إلى المطبخ، ولكن أمير ويلز اتبعه.

كتب هاري: "أعطيته كوب من الماء وقلت له: "يا ويلي، لا يمكنني أن أتحدث أليك وأنت هكذا"، فترك ويليام الكوب، وناداني باسم آخر، واقترب مني سريعًا جدًا، ثم مسكني من الياقة، ومزق قلادتي، وأوقعني على الأرض. سقطت على طبق طعام القلب وانكسر من خلفي، وترك كدمات على ظهري. ظللت على الأرض وأنا مذهول للحظة، ثم وقفت وطردته".

يقول هاري أنه رفض أن يضرب ويليام الذي حرضه على ذلك وأن ذلك الشجار ذكره بما فعله الأخوان في طفولتهما، وأضاف أن ويليام غادر المكان ثم عاد مجددًا وهو نادم ليعتذر.

ومن بعدها، اتصل ويليام بهاري وطلب منه بألا يخبر ميجان بما حدث، ويقول هاري أنه لم يخبرها على الفور ولكنه أخبر الطبيب النفسي أولًا، وحكى القصة لميجان حين رأت الجروح على ظهره، ولكنها لم تفاجأ أو تغضب، بل كانت حزينة.

كلمة Spare، التي سمي عليها كتاب السيرة الذاتية، تعني "احتياطي"، وهي إشارة لعبارة معروفة بين الطبقة الأرسىقراطية والعائلات الملكية، وتقول: "الابن الأول وريث للألقاب والثورات والسلطة، والابن الثاني احتياطي ويستخدم في حالة حدوث مكروه للابن الأول".

تزوج الأمير هاري من الممثلة ميجان ماركل عام 2018 وبدأ الثنائي حياتهما كأفراد من العائلة المالكة ولكن سرعان ما ابتعدا عن الأسرة وشرعا في نهاية المطاف في حياة منفصلة إلى حد كبير، وانتقلا إلى كندا ثم إلى كاليفورنيا.

ميجان وهاري

وقد تحدث ميجان وهاري في المسلسل الوثائقي Harry & Meghan عن العنصرية التي واجهتها الممثلة الأمريكية ذات الأصول الأفريقية، وعن رغبتها في الانتحار، وتعرضها للإجهاض.

اقرأ أيضا:

بطل Stranger Things يكشف عن مثليته الجنسية - فيديو

جنازة والدة طارق لطفي بمسجد الشرطة.. هاني رمزي أبرز الحضور (صور)

رمضان 2023 - جومانا مراد بالزي الصعيدي في كواليس "عملة نادرة"

حبس منة شلبي سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "السهر والانبساط" لأكرم حسني وحمدي الشاعري وهشام عباس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5